المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف ليله الدخله.. ادخلن يا حايليات

الصفحات : 1 [2]

عبارات ^ العيون
01-12-2010, 12:04 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
تحفه والله هالمواقف متت ضحك

حبيبه امها
01-13-2010, 11:44 PM
هلا اختي.......... عبارات العيون..؟؟..

شاكره مرورتس الغالي**

كيفي حايلي
01-16-2010, 05:46 AM
هلآإ و اللـه و غلآإ الصرآإحـه آعجبـن الموضوع و حبيـت اآإشآإرك َ فيـه .. !!!

انتبهـن لا تجـيني وحدهـ مطفيـه آنوآرهـ تقـول انـت ولـد وش دخلـك بالموضوع .. !!

بـس المقصد من الموضوع المشآإركـه ..

-----------------

و اللـه يآإنـي مـتت مـن الضحـك علـى موآقـف ( بعـض ) العضـوآإت .. وآحلـى شـي اللي بمطعـم التـل .. و اللي طلبـت مينـيـو ( وجـه يضحـك ) < ابد ما يلمح ان مافيـه آختصآرآإت ..

---------------------------------

هذآإ مرهـ مـن المرآت سيـر علينآ وآحد بـ ( الاسترآحـه ) ..

يقول / ان مرهـ واحد من اخويآهـ اعرس ولمآ جــآء هـو و العروووس الشقـه .. جلسوآإ على الكنبـآت .. و تعرفـن البشـت مسبـب ازمـه للجميــع .. ( آعتقـد يوم زوآجـي مآرآأح البـس بشـت شكلـي ابـي البـــس جـآكيـت ) < تمويـه كنـه بشـت ..

المهـم .. كآنـت على الطآولـه ( عصيرآت و حلويآت و كيك و .. و ... و .... آإلـخ ) ..

الولـد شوي مطفـوق اللـه يصلحـه .. يقول ان البشششششـت صآر تحـت الكنـب ولمآ قآإم من الكرسـي يبـي يروح للعصيرات و الحركآت الحلوهـ و يبي يوكـل العروسـه من يديـه الحلويـن < يحيـى و لميـس ..

الا انشقـل الولد بالبشششششـت وطآح على العصيرآإت .. و صار ثوبـه و بشــتـه مخلـوط من العصيرات .. و اتوقـع لو اعصـر الثوب يطلع عصير مشكـل ..

المشكلـه الكبرى ان وآحد من الاكـوآإب انكسـر و شـق يدهـ ... العروووووس يحول بعد الحياء و الحالـه اقتلبـت ( حنآن ) لزوجـه .. جابت المنديـل تمسح الدم اللي على يدهـ و هـو منسسسدح < يآحرآإم ..

يقول انـه نسسسـي العرس .. اليد ( و العيآإذ باللـه ) منششقـه .. و العروس تمسح على يدهـ تذكر انه عريـس .. و نآظر لهآ بنظرآت ( الفاقـد للحنـآن و الامل ) ..

من زود حيآء العروس رجعـت لمكآنهـآ ( و مدنقـه الراس و تضحك بصوت قصيـر ) .. :d

---------------------------

آتمنـى تقبلـــن مشاركتـي الاول وقد تكـون الاخيرهـ

فمـآإن اللـه ..

حبيبه امها
01-18-2010, 10:47 PM
اخوي (( حايلي كيفي )) هالمنتدى .. منتدى حايليات يعني حريـــــــــــم ^^^ وش دخلك عندنا!!!!!!!!!!!!!!!!
لو سمحت اطلع عن منتدانا****؟؟؟؟

راجية الجنة
01-19-2010, 08:45 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
هه
ه

وربي المواقف فطستني من الضحك
لاهنتو جميعا

التفاحه الخضراء
01-20-2010, 03:22 PM
مشكورات

Cฮđě .. εïз
01-21-2010, 12:49 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
بكيفي موقف تحوووفه
حبيبة امهآ عآد اطرديه بطريقه أحلى شوووين لاتحطمينه هع هع هع

حبيبه امها
01-21-2010, 02:15 AM
شاكره مروركن..

حبيبه امها
01-21-2010, 02:18 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
بكيفي موقف تحوووفه
حبيبة امهآ عآد اطرديه بطريقه أحلى شوووين لاتحطمينه هع هع هع

اقول اختي.... وش لوووون تبيني اطلعه عن المنتدى (( افرش له الارض ورد وريحان وفل ))

وهذا منتدى
**حريـــــــــــــــــــــم **
وش دخله بيننا..

رفيعـة الشـان
01-24-2010, 05:20 AM
والله مت من الضحك الله لايبلانا هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واصلن

حبيبه امها
01-25-2010, 12:12 AM
هلا وغلا *** رفيعه الشان** اسعدني مرورتس الغالي...
دامكن استانستن ادعن لي بالشفاء^^^

رفيعـة الشـان
01-25-2010, 06:49 AM
ياجدي الله يشفيتس من كل عله ياحي ياقيوووم ويخلي لتس امتس,,

انا بقوول لكن موقف زوج اختي تقول خيتي انها بليلة الدخله قاله لها قومي غيري كالعاده وطلع الصاله وطبعا تاخرت شوي والصاله فيها طاوله حاطين عليها جاتوهات وفواكه وعصاير اثري الرجال كلا له تفاحه وموزه على الطاير ومايدري وين يغيبهن زتهن بالمجلاء حق المطبخ بزعمه مغيبهن يقول ادري ماراح تجين المجلاء والصباح نطلع للبيت عاد هي يوم طلعت من الغرفه سيده عالطول للمجلاء تقول مدري كنت بغسل يد كذا ههههههههههههههههه وانا القاهن هههههههههههههه وهو يتفشششششل وهو حيااوي ولا كلاء شي يحووول ومسكته عليه هو يقول اذبحن الجوع هاكليله بس ,, ياششين موقف الرجل تقل تعودنا على مواقف الحريم خخخخخخخ

حبيبه امها
01-25-2010, 07:39 AM
هلا وغلا ** رفيعه الشان ** وشاكره لتس الدعاء .. تسلمين يالغلاااااااااااااا** وماتشوفين بــــــأس ولا مكروه ان شاء الله(( قولي اميييين)) ياحي ياقيوووم..
وموقف رجل اختس ** ياتسبدي تسبده ((ذابحه الجوع )) الله يخليهم لبعض ان شاء الله ... اجــل مسكته عليه (( ايه !!!!!!!!!! بالعاده المواقف للحريم ؟؟؟؟ بس ازين خلنا نصير قوياتhailiat:2 ..خخخخ خخخخخ

اقول.. رفيعه.. هههههههههه يازين اسمتس تحفه (( انتي متقوزه *** ههههههههههه قلبت مصريه ** صعيديه........هع هع هع ردي لي (( طـــيـــــــوووب !!!!!! انتظرتــــــــــــــس ؟؟؟

رفيعـة الشـان
01-27-2010, 02:57 AM
هلاااااا حبيبة امها آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

ويخليتس ربي عالدعوات...

بالنسبه لسمي يعرض روحوه يفداك ولسا ازقرتيه هههههههههههه اقصد عزابيه ادعيلي اعرس خخخخخخ استغلاليه...

حبيبه امها
01-28-2010, 02:21 AM
هلا وغلا (( رفيعه الشان )) الله يسعدتس ويوفقتس ويزوجتس يارب *** ان شاء الله تعرسين عاجل غير اجل ***
انا وياتس نعرس ان شاء الله وناخذ رجال يشهد لهم التاريخ ((قولي اميييييين))
شوفي لازفونا اهالينا على ابو الشباب .. نبي نصير قويات .. نبي حنا نضحك عليهم مهو هم يضحكون علينا؟؟؟
نبي نصير زي اختس.......!!!!!!!!

ولي عوده ان شاء الله

رفيعـة الشـان
01-28-2010, 03:38 AM
هلااااابالغاليه حبيبه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآمين وياتس من قلب..

ان شاء الله اجل نبي نخطط لموقف من الحين وافكر وش اسوي فيه امممممم هاه لقيت موقف تووووحفه تدرين وشو

اذا دخل علي وجالسنا شوي وقهواني طبعا هو يقهويني مو انا ابحشره انا عروس وشفته استانس ايقول طلقن الحين هههههههههههههههههه خبله عاد انا مره وحده بيقول ممداتس شفتي خير من شري اكيد بيسطرن وتوقعين وش يسوي بعدين اقووول اكلت الطرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبه امها
01-28-2010, 02:00 PM
ويلي وش هالحتسي وش طلقن اخاف ينصفر ههههههههههههههه
اخاف يطلقتس خبول هم ههههههههههههههههه

اسعدني تواجدتس بصفحتي يالغلااااااااااااا

رفيعـة الشـان
01-29-2010, 02:39 AM
لا مايطلقن وهو كرا 80 الف ياخبله خليتس زيي ههههههههههههههههه

فوديتس,,

حبيبه امها
02-02-2010, 11:25 PM
مووووفقه .. خير

حبيبه امها
02-03-2010, 02:33 AM
ماشاء الله تبارك الله

قلتوها خلا ص ببدا الحين بسم الله

تقول كنا يوم الاربعاء وزوجي كان هذاك اليوم رايح للحلاق ومحلق

ومتسبح ومتظبط ولابس الملابس الجديده ومتسبح بالعطر

انا هنا شكيت وقلت على ويييين إن شاء الله

قال لا حبيبتي عندي موعد مهم وراجع لك ياعسل

قلت طيب المهم طلع العصر والمغرب الا وهو واصل ومعاه

اكياااااااااااااااس كثيره وداخل وفاك كشرته عالاخر فديته (هي اللي تقول)

ونطيت بوجهه وقلت امحق ربع ساعه المهم حط الاكياس

وجا بسرعه وضمني قلت خير قال لا بس اشتقت لك

استانست ونفس الوقت شكيت

المهم قال تعالي اوريك ايش جبت لك

رحنا الغرفه وطلع الاغراض اللي بالاكياس ال واااااااااااااااااو

تيور يجنن واكسسوارات تهبل والشنطه والبوت طقم يطيرون العقل

وصرخت ليييييييييييييييييييييييي ييييي ييييييييي؟؟؟؟

قال اكيد لك ياحياتي اجل لمين غيرك!!

وشاري اغراض ثانيه وموووت يطيرون العقل

وباقي كيسه بس رفض يفتحها لي قال مفاجاه لك بس بعدين

قلت طيب بس بعدطلعه الروح

المهم قال يالله البسي باخذك مشوار

وييييييين؟؟؟ قال مفاجاه....

رحت بسرعه اخذت لي شاور عالسريع وكانت تقول اشوى

اني شلت شعر سيقاني ويدي ((هنا انا مت عليها من الضحك ياحليلها)

المهم تسبحت بسرعه ودقيت المكياج الفخم واستشورت شعري

خليته سايح ماكان عندي فرصه اسوي شي

ولبست الملابس اللي جابها وتخيلي يا.......طلعت مقاسي وهو في عمره ماعرف مقاسي

المهم تبخرت وتسنعت وطلعت له في الصاله وسوى كذا لما شافني ياحليله استخف

المهم وجاني وعطاني بوسه قال كل هذا لي

قلت اذا ماكان لك اجل لمين ياقلبي((ياعيني))

المهم لبست عباتي وطلعنا

رحنا لمطعم خيالي اول مره اشوف فخامه مثل كذا مره راقي

المهم جلسنا عالطاوله وطلبنا الاكل وهو جالس جنبي وياكلني

وكانت تقولي تصدقين يا....... اول مره يطلعني زي كذا

ولا ياكلني بايده مره انبسطت((ياحليلها))

المهم خلصنا الاكل وطلبنا الحلو واكله وياكلني

وسوالف وضحك وكلام حب وغزل اول مره اسمعه يقوله لي

وخلصنا ورحنا تمشينا في حديقه مررره هاديه وفيها ناس قليل مره

ونتلاحق انا وياه وانخش ورا الشجره ويدورني المهم صرنا كاننا اطفال

بس مرررررره وناسه اول مره احس زوجي كذا فديييت روحه ((هي اللي تقول))

المهم ركبنا السياره وقال الحين فيه مفاجاه احلى بس بشرط

بربط لك عيونك ضحكت ههههه كيف وانا متغطيه هاااااه كيف

قال اربطها لك فوق الغطاه قلت طيب بعد طلعه الروح

المهم مدري وين دخلنا بس في البدايه كانت صجه عالم

وشوي نمشي نمشي نمشي وبعدين فتح باب وشال الربطه عن عيوني

والا واااااااو احنا بفندق الفيصليه

الفيصيليه مره وحده ماصدقت اول مره يسويها مدري اشبلاه رجلي

واول مادخلت الورود متناثره على الارض والموسيقى الهاديه

وشموع على الارض وفي كل مكان وصندوق احمر مخملي على الطاوله وكبير

المهم دخلنا وفسخت عباتي وراح لبس بجامه جديده اول مره يلبس بجامه

وجلست كاني في ليله دخلتي ههههههههه

وقالي يالله افتحي الصندوق وقولي ايش رايك حياتي

فتحت الصندوق ولقيت قميص نوم وشفته يهبل بس وش يخبي من الجسم استحيت البسه بس عشان مافشله لبسته

والا جالسه امطط فيه كل ماقمت خخخخخخخخخ

ولقيت طقم ذهب رووووووووعه يجنن رحت له وضميته وشكرته

وشوي وراح ابكي

استانس وقال تستاهلين كل خير حبيبتي

المهم رحت وتعدلت بالحمام ((اكرمكم الله))

ويوم طلعت لقيته ........

وماسك فرشه الشعر ويغني لي على باله

وانبسطت وصار اللي صار عااااااااااااااااااااد

المهم تقول حطيت راسي عالمخده واسترجع اللي صار اليوم

وانا مو مستوعبه كيف هو مو كذا صحيح يهتم فيني بس مو لهدرجه

اول مره يسويها ((قلت لها والله مايبين في عينك وش تبين الرجال يسوي بعد مالومه احتار ))

قالت لي ((انطمي بس جايتك في السالفه))

وش هالاهتمام اللي نزل فجاه لازم اعرف السر

المهم نمت ومانمت نص واعيه وانا اسمع احد يناديني

بصوت ضايع شوي فـ..ط...و...ر.... يا....ا....ل....ل...ه

ومو مسموع بالظبط وانا متروعه ونطيت بسرعه الا زوجي الحنون

يقول يالله قوووووووومي سوي الفطور تاخرررررت عالدوام

وقال والا اقولك مابي تاخرت ولا تنتظريني اليوم عالغدا بنطلع البر

انا واخوياااااي زين عودي ارقدي

وانا جالسه عالسرير وماتحركت مو مستوعبه واقول توني بسم الله

في فندق الفيصليه وش جابني فيذا

واشوف لبسي لقيته بجامتي الورديه القطنيه وعلي شرابي

وايقنت انه حلم

واقمت وانا اقول في نفسي انا قايله مو من عوايده يسويلي مفاجات

تعلموني فيه انا اخبر به

انا هنا (( فطست من الضحك ههههههههههههههههههههههههه ))

وترى هي قالت لي كذا نفس الاسلوب يعني في البدايه ماكنت ادري انها حلمانه المسكينه

ياحليلها الله يسعدهاوقلت اخبركم بنفس الاسلوب وترى صدق السالفه حياتي عليها

وهذي هي سالفة الف ليلة وليلة في فندق الفيصلية
م ن ق و ل

راجية الجنة
02-04-2010, 06:00 AM
هع هع هع الله يرج ابليسك حبيبه امها بصراحه موضوع في قمه الروعه اسمحي لي ابدي اعجابي بك
هع حتى صديقاتي قلت لايفوتكم الموضوع خيال بصراحه اموت من الضحك اذا قريته

بنـــ رجالـــ ـــت
02-04-2010, 08:33 AM
تسلمييييييييييييييييييييييييييي حبيبة امهاااااا......... ع الطرح
الصــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااحه مووواقف تووووووووووووووحفه

حبيبه امها
02-05-2010, 01:56 AM
هع هع هع الله يرج ابليسك حبيبه امها بصراحه موضوع في قمه الروعه اسمحي لي ابدي اعجابي بك
هع حتى صديقاتي قلت لايفوتكم الموضوع خيال بصراحه اموت من الضحك اذا قريته

************)))))))))))))))))))))))))))))********* ********))))))))))))))))))))))))))))))

هلا وغلا اختي راجيه الجنه***hailiat:11
الله يرزقنا الجنه اجـمــــعــــيــــــــــــــن ^^^

والله العظيــــــم وانا اقراء ردودكن افررررح .. تدرن ليش..... لاني ادخلت الفرحه والسرور والبهجه لنفوووووسكن^^
وان شاء الله دوم هالضــــــحــــــــــــــــــك *))*))hailiat:54

حبيبه امها
02-05-2010, 01:59 AM
تسلمييييييييييييييييييييييييييي حبيبة امهاااااا......... ع الطرح
الصــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااحه مووواقف تووووووووووووووحفه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

هلا وغلا اختي ,.........
اسعدني مرورتس الغالي.. لا خلا ولا عدم ان شاء الله..hailiat:11

واهم شي انتس استانستي..hailiat:54

حبيبه امها
02-05-2010, 02:59 AM
مواقف بعض المتزوجات ليلة الدخلة

السلام عليكــم

اعجبتنى هذى المواقف التى حصلت عليها باحد المنتديات فاحببت ان اعرضها لكم لكى تتمتعوا بمواقف العرائس فى ليلـــة الدخلــــــة . اتمنى ان تعجبكم
:
تقول احداهن

في يوم زواجي عندما هممت بالخروج من بيت أهلي أردت خلع التاج حتى ألبس عباءتي فلم ينفسخ حاولت ولكن ما استطعت حاول زوجي أن يساعدني وليته ماحاول لقد(حاس التسريحة ونتف شعري وبعدين انفسخ وشعري صا ر شوشة منفوشة)

يا نهار أسود

بعد الملكة كنت مرتبكة جد ا وعندنا أهل زوجي على العشاء بعد ما دخلوا فاجأتني أخته بأ نه ينتظرني عند الباب في السيارة لنخرج سويا,لم أكن مستعد ة حقيقة لانفسيا ولا فستانيا ,,,فقد كنت ألبس فستانا كبيرا.....ذهبت إلى غرفتي بسرعة وغيرت ملابسي ولبست عباءتي وخرجت...ركبت السيارة الوحيدة الواقفة أمام بيتنا ولم يكن موجودا حينها.....وانتظرت عشر دقائق...ولم يأت...قلت لايكون ينتظرني عند الباب الخلفي لبيتنا؟؟؟وفعلا خرجت إلى الباب الخلفي فإذا به جالس في السيارة....يانها ر أسود يعني كنت راكبة سيارة شخص مجهول !!!ولمدة عشر دقائق !!!!!!

توافق بلايز

وأخرى جاء زوجها يشوفها بعد الملكة....وأحضر معه هدية...وهي لب موضوع , الهدية عبارة عن بلوزة حلوة...النكتة...أنها كانت تلبس نفس البلوزة ونفس اللون!!! وجلس العريس يضحك ومن بعدها....زالت الرهبة بينهم...

فيلم هندي

أما أنا بعد ما لبست ثوب الزفاف واستعد الناس للزفة اكتشفنا أن طقم الذهب نسيناه في البيت....وراحت أمي بسرعة للبيت حتى تحضره وتأخرت جدا...وكنت قد بكيت عدة مرات في ذلك اليوم من شدة التوتر وجاء هذا الموقف وكمل الناقص...وبعدين عملت مناحة على الكوشة لأني سأسكن في مدينة بعيدة وكان يوم زواجي فيلم هندي . كل الجمهور بكو معي حتى اللي ما يعرفني...

شيبس بنكهة البصل

لما جاء زوجي ليراني في يوم الخطبة..طلب أبي مني أن أدخل عنده فرفضت بشدة .. لقد كنت مستحية وخايفة...فأصر فاضطررت أعلل سبب رفضي قلت:....قال أبي بغضب:...ومت من الخجل....

يوم لا ينسى

تقول كان زواجي بعد أيام من السهر وقلة النوم وعدم رغبة في الأكل وسافرنا في ليلة زواجنا إلى المدينة المنورة...ودخلنا الفندق.....قال لي زوجي: لم يبق وقت لننا م....لننزل الحرم نتهجد إلىأن يؤذن الفجر ولا تفوتنا الصلاة ...المهم رحنا.....لما وصلنا الحرم مشي على الأقدام ...طبعا ً قال خذي المفتاح إذ ا صلتي إرجعي وأنا سأجلس إلى شرو ق الشمس ...وبعد ماصليت طلعت أمشي وأمشي َيعت الفند ق ماا انتبهت له ولاإسمه!!!!!ولاأعرف منين رايحه ولامنين جايه وأبكي من قلبي , وراني الشرطي وأنا أشهق من البكا ء واييييييييي........وجلس يبحث ويدور معي إلى الظهر وفجأة....رأيته....عريس الغفلة وهو في حا لة الله يعلم بها و......وسقطت على الأرض مغمى علي........ ولم أصحو إلا اليوم الثا ني!!!!وكا ن يوم لاينسى.....

انقلب راسي

ذكرتوني بليلة الدخلة يوم قام زوجي يصلي- السنة - صلى عكس اتجاه القبلة وأنا نسيت أنه كان مخطئ, وفي اليوم الثا ني صلى بنفس المكان فقمت نبهته قا ل : يعني شايفتني أمس أصلي عكس ولا نبهتني من الحياء الزائد!!!!والله ماكان قصدي ...

أما موقف

ذكرت موقف صار لقريبة لي في يوم عرسها.....كان عرسها في خيمة قرب البيت وكا نت مليئة بالمعازيم..والعروسة في البيت تكمل زينتها...وبعدما انتهت وبدأت في المشي بدخول الخيمة...أطفأت الكهرباء....تخيلوا الجو كا ن صيفي يعني حررررر.... المسكينة أخذوها للبيت على أضواء الشموع....وما رجعت الكهرباء إلا في منتصف الليل بعد ما راح المعازيم, أما المكياج والتسريحة فحدث ولا حرج وعيونها من الدموع ماوقفت.........في النهاية عدت المسألة على خير

منقوووووول لعيونكن .. الغاليه...

حبيبه امها
02-05-2010, 03:11 AM
مواقف ليلة الدخله
انا عاااااااارفه انكم يوم شفتو العنوان تعثرررتو من السرعه..ارررررررررررركدو اركدووووووووو

قصص مواقف مضحكه للبنات ليلة الدخله او الخطوبه والله بلاوي ليله الدخله ... او ليله الخطوبه
انواع الاحراجات ....... تلاقي الوجه صاير بندورة

تعالوا نشوف فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في واحد رايح المحكمة علشان يوقعوا على اوراق الملكة ،، البنت جاية مع ابوها واخوها ،، قال القاضي للولد روح نادي اختك ،، والاخ راح ينادي البنت ،، وإلا وحده (متيييييييييييييييييييييينة وسوووووووووودة ) دخلت نفس الغرفه بالغلط ،، تغير شكل الخطيب بالمره ..سألها القاضي انتي فلانه ( ....... ) قالت لا آسفه دخلت بالغلط
تخيلو لو مالك القاضي بيهم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في وحده جاي واحد يخطبها ،، الخطيب جالس مع اخوان البنت في المجلس ،، وده يشوفها ،، راح الاخ يناديها وأخوات البنت واقفين عند الباب يتطمشون ويضحكون على البنت ،، كل ما تبي تدخل ترجع وتروح غرفتها من الخجل ما تبي تدش المجلس ،، المهم طلع اخوها يشوووف ايش السالفة تأخرت البنت ،، راح جابها بالغصب وهو وراها علشان ما تركض وترجع لغرفتها ولما وصلت عند باب المجلس راح دزها وهي مثل الصاروخ دخلت وإلا الخطيب يشرب العصير وطاح العصير من ايده وقال بسم الله والبنت مسكينة استحت ومن هذاك اليوم تقول مستحيل اشوفه ،، ورفضت الخطوبة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

- وحده جاب زوجها لها تمر وجلس يُأكلها حبة حبة ... طبعا ً البنت استحت منه تطلع نواة التمر قدامه قامت تبلع وهو يعطيها واختنا في الله
تبلع الى ان انتهى بها الموضوع في المستشفى..!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- وحده جا خطيبها يشوفها وطبعا هي خجولة جداً.. وفيها حيا كثييير!
المهم دخلت عليه وابوها كان موجود فجأة دخل خالها وبعدين عمها وشوي يدخلون خوانها كلهم _يا حبيبي _ صار المجلس مليان ناس وكلهم عيونهم عليها ومن يوم شافتهم المسيكينة متجمعين وكان يغمى عليها...!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

- وحده جات بتخطب صديقتها لاخوها عزمتها في بيتهم وقالت لاخوها طل عليها من الشباك وشفها اذا اعجبتك نخطبها لك .. وافق اخونا ما كذب خبر ولما جات البنت عطتها شوكولاته والبنت رفضت تاخذها وهذي تلزم عليها والبنت مصرة ما تاخذ .ولما طلعت تسأل اخوها عن رأيه في البنت .. الاخ شاف البنت وهي تخش الشوكولاتة في شنطتها ..ولما سألته اخته وش رايك؟ قال موافق على طول وتم الزواج ..!
وفي ليلة العرس يسأل الزوج البنت : وين الشوكولاتة اللي خذيتيها من بيتنا؟؟؟ "ما ترضين واحد ياخذ من بيتكم شي وما يستأذن"..!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

- واحد في ليلة عرسه جالس في زاوية وزوجته في زاوية يكلمها وهي مستحية وتطالع الارض .. ينطل نكتة (يستهبل) عليها .. البنت ماش تطالع في الارض ولا كن فيه احد جالس جنبها...!!
الولد من كثر ما يكلم نفسه وبنت الناس ساكته ..قال ياولد خلني اطنش واسكت شوي .. فجأة اصدقاء الرجل قالوا لازم ننكد عليه ليلة
زواجة (والله الغثاثة) ونحرجه قدام زوجته .. المهم قام واحد منهم وأخذ
حصاة وحلتها بها الشباك ...عاد تخيلوا سكون البنت وصمتها وصوت ضربة الشباك _قوية_ كانت مفاجأة للبنت اللي يوم سمعت الصوت ومن الخوف والرعب طمرت وضمت زوجها من الخوف ...الرجال استانس واعجبته الحركة ترك البنت على جنب وطالع من الشباك لقاهم اخوياه صاح لهم وقال :ثانية شباب ثانية..الا وحدة حصاة في راسه ...ويا ليل ما اطولك ....وصارت البنت هي اللي تداويه ذيك الليلة وتنظف جروحه
راح الحيا وراح الخجل .. والسبب حصاة....!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ وحده اول مره بتشوف الي خطبها ويوم قالها ابوها يالله ادخلي المجلس دخلت ومن قوة الحيا دخلت وسلمت على اخوها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واحد وده يتزوج وقال لامه دوري لي وحده دلوعه وشكلها بيبي فيس وجسمها صغيير وشعرها طويل واهم شي مو دبة
وكل مرة يروح ويشوف البنات ما يعجبه الشكل ,
وفي يوم لقت الام وحده وقالت له روح وشوفها يوم راح ودخل المجلس جلس علا الكنب وقال ابوها لبنته يالله ادخلي يوم دخلت وجلست علا الكنبه الي جنبه وشافها
من قوة الفرحه وانا طلعت زي مايتمنى اخونا ماقصر قام وباس البنت قدام
ابوها
*************************تخيلوا يا بنات تصير معاكم مثل هالمواقف في ليلة الزفاف او الخطوبة

اللهم سترك ما نبي فضايح
شراييييييييييكن... بنات......... تبن العرررررررررررس ؟؟؟ يلي ما اعرستن ... ههههههههههههههه

واولكن ..........

انا ......... هههههههههههههههههههههههhailiat:11

منقوووووول.......لعيونكن

حبيبه امها
02-05-2010, 03:12 AM
يالله

وين المواقف

عطنن

نبي نضحك

حبيبه امها
02-05-2010, 03:19 AM
السلام عليكم

مواقف عرسان منها المضحك والغريب والمحزن
حركه حلوه
عريس توووه أخذ عروسته من أهلها وموديها للبيت
(طبعا كان الوقت متأخر والشوارع تقريبا فاضيه في حارتهم )
قال العريس : وش رايك اوريك حركه حلوه ؟
(قصده يفحط , ما تحمل الرجال فيه عرق التفحيط شغال !! )
قالت :لا ما يحتاج ( البنت موناقصه ترويع كافي عليها أنت !!! )
قال : إلا إلا شوفي هذي ................................
ولا صحت إلا بالمستشفى , وقضوا أجمل شهر عسل على الاسره البيضاء
(خوووووووووش شهر)

وش تبين ؟
أيضا عريس اخذ عروسته من القاعة , جو أهلها بيسوون لها موكب والعريس
رأسه وألف سيف محد يلحقهم , يابن الحلال مو عشانك عشان بنتنا !!
ولا فيه فايده , المهم أخذ زوجته وراح يتمشى فيها(مسوي فيها رومانسي)
ورجها طوال الطريق : وش تبين تتعشين؟
وهي تقول : سلامتك ما ابغى شيء
ويقول :لالالالا لازم تأكلين شيء ؟؟
وهي تقول : والله ما أبغى شيء
ويقول : لالالالالا وش هالكلام ....... ( ياخي فقعت مرارتها موناقصتك )
وأصر أنه لازم يشتري لها شىء
قالت : خلاص ببسي
(يا عمري بسيطه , والله لو منها استغل الموقف وما أوقفه إلا عند أغلى
مطعم حتى لو أكله شين)

المهم نزل الأخ يجيب لها ببسي ( وطبعا ترك السيارة شغاله عشان ماتفطس
من الحر ) ,, يوم رجع ؟؟
وين السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين زوجتي ؟؟؟ وين ما وين !!!!

طبعا السيارة وأكيد البنت انسرقو
( فيه مجرم يتهيأ له سياره فخمه وبداخلها عروس كاشخه ويقول لا !!!!)

أحفظ زين
عريس دخل على عروسته وحط يده على جبهتها !!!!!!!! وبعدين سكت
ويفكر ويفكر ويحاول الأخ يتذكر الدعاء , يدورمن هنا وإلا هناك ولا لقاه
واخر شيء قال " الحمدلله الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين"
العروس ما استحملت الموقف انفجرت من الضحك !!!
(معذوره وش ذااااااا الأخ بيسافر!!! )

جدول الضرب
عرسان يسولفون لليلة العرس (داقين حنك ) , ومافيه موضوع إلا وتكلمو
عنه (طبعا هذا أول يوم والسوالف الحلوة ) ووصلو لموضوع جدول
الضرب ( أنا مدري وش اللي وصلهم له!! يبدو انه مدرس رياضيات)
قالت العروسه : تصدق حتى الآن ما حفظته ( قولي آمين الله يفشلك)
قال : ولا يهمك وجاب ورقه وقلم وجلس يعلمها ( أنواع الروااااقه )
3 في5 = 15 قولي وراي .......................... هاهاهاهاها هاهاها

فريقي
عرسان يسولفون , سألها : وش هو الفريق اللي تشجعينه ؟؟ قالت : (.....)
قال لها : وع ع ع ع ع ع من زينهم هم ولعبهم أساسا فريقي (.... )
هزئهم في الدوري 3/0 , وفريقي اخذ الكأس 10 مرات وفريقك ما أخذوه
إلا مرتين , واساسا مدربهم ما عنده سالفة , واللاعب اللي جايبينه من برا
ماسوا لهم شيء ولاعبكم اللي شايفين أنفسكم فيه هزئه المدافع حقنا و...... و.................... و....................
( الأخ أخذ جو وجاب السيرة الذاتية والتفصيلة للفريقين بـــــس مالاحظتو ا
شيء غريب أن البنت ساكتة انه فريقها يتهزأ )
وبعد ماخلص المحاضرة الطويلة , قالت له : تعال أبيك برا السويت !!
يوم طلعو دخلت وصكت الباب بوجهه ونام المسكين على القنفه (هاهاها)
( يا غبي وش محك لسانك تهزأ فريقها !! كان صبرت كم يوم وبعد كذا
قل كل اللي بطبلونك )

مزحة قاتله
عروسين يموتون ببعض (ماصدقو انهم أتزوجو) , حبت العروس تمزح
مع زوجها صباحيه العرس حطت المسدس على صدره على بالها تقومه
بأسلوب آخر ( خوش أسلوب ) ومن غير قصد منها انطلقت الرصاصة
اللي في المسدس (وطبعا العريس إلى رحمة بارئه) , صدمت البنت كيف
تقتل حبيبها وزوجها وحياتها وأصر أهل الولد أن تقتل البنت مثله( لكن
البنت مازعلت من تصرف الأهل على العكس فرحت أنها بتروح معه )
( وتم دفنهم جنب بعض )

خوش طقه
أخذ العريس عروسته واتجه إلى بيت أهله ( عشانه يسكن معهم) لكن
فوجئ انه كل أبواب البيت الداخلية مقفلة , وجلس بالحديقة هو وزوجته
( أتخيلها متكيه بفستانها على الثيل ) ههههههااي حاول الولد يدخل
للبيت باي شكل لكن مافيه فايده , ولا عنده تلفون عشان يكلم ولا يقدر
يروح ويترك زوجته لوحدها بالحديقة , ولا يقدر يروح لفندق لانه مامعه
أي إثباتات , ولا معه سياره أخوه وصلهم وراح لهذا اضطر ينطق طقه
سنعه لحد الفجر لما رجعو أهله !!
( وش القراده هذي )ـ

اتمنـــى تعجبكم............ والله ............منقوووووووووووووووول

بس عشان

اونــــــســــــــــكـــــــــــــــن وربي..........

ابي اللي قرت وضحكت ....انه تدعي لي بالشفاء انا والغلا امي

ღ قصمنجيــه ღ
02-07-2010, 12:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللـه يسسسسسسسسسسسسسسعدكن ويوفقـكن واللي ماتزوجت منكن تتزوج وأنا معكم :)

بصـراحه تمزعت تسبدي من الضحك ههههههههههههههههههههههههه hailiat:11 لكم

(غربة~أحساس)
02-07-2010, 12:41 AM
<<< متابعه للموضوع من زمان اول ما انكتب اول رد..

يا عمري الله يشفيكي انتي وامك..

وادعي لنا بالازواج الصالحين...عشان نجي نكتب مواقفنا هون هههههههه

حبيبه امها
02-07-2010, 02:43 AM
هلا وغلا اختي.. قصمنجيه...

مرورتس عطر صفحتي الله لا يهينتس على المرور...

والله يسعدتس ويرزقتس الزووووج الصالح يارب

حبيبه امها
02-07-2010, 02:49 AM
هلا وغلا اختي .. غربه احساس**))**))

اسعدني مرورتس الغالي..

لاتحرمينا من هيك طله. هههههههه .. قلبت لبناني.. ههههههههههه
المهم الله يرزقتس بالزووووج الصالح اللي ما يشوف غيرتس يارب... قولي امييين..
ومشكوره على المتابعه.....
وان شاء الله مانشوف لتس مواقف... وتصير حياتي عسل ×مربى

نوسه حائل
02-12-2010, 09:18 PM
فيه وحده مجهزه نفسه ولما كانت بتغسل افتح دش الحمام بالغلط وتملئ فستانه

نوسه حائل
02-12-2010, 09:34 PM
بنات مانبي تعلقيات نبي مواقف

نوسه حائل
02-14-2010, 12:03 AM
الله يعطيكم العافيه ع المواقف

حبيبه امها
02-14-2010, 01:20 AM
هلا وغلا .. نوسه حايل.. اسعدني مرورتس الغالي

روعه حائل
02-17-2010, 05:19 AM
هاهاهاهاهاهاهاها الصراحة مواقف مضحكة
الله يوفقكن ان شاء الله
واسمحلي ماعندي مواقف مضحكة

الحنين للماضي
02-22-2010, 11:40 PM
مرحبا ياحلوين
انازوجي مرة نحيف
وليلة زواجنا مادري وين راح رحت ادوربالشقة مالقيته
ودخلت غرفه النوم وفجئه ارتفع المفرش طاح قلبي
اثاريه نايم
قلت يمة ماااااااتوقت احد فية
استغفراللة واتوب الية

حبيبه امها
02-23-2010, 02:18 AM
ههههههههههههههه

الله يقطع ابليستس

واللحين عساه سمن شوووي

موووووفقه

ريفـال
02-23-2010, 12:03 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله لايبلانا بس

وه الله يوفقني ويفرحني قريب ويفرح اميمتي فيني

اللهم امين

انثى مجنونة
02-23-2010, 04:22 PM
ههههههههههه موفققه

حبيبه امها
02-24-2010, 09:33 PM
هلا وغلا ريفال.. اسعدني مرورتس الغالي..

ان شاء الله تفرحين وتفرح بتس ميمتس يارب..
وانا بعد اتزوج وتفرح بي الغلا * امـــــــــي ***

ونشوووف مواقفتس عاد؟؟؟ لاتخبين علينا// طيب..

حبيبه امها
02-24-2010, 09:35 PM
هلا وغلا .. انثى مجنونه** شاكره مرورتس صفحتي..

وين مواقفتس يا عسل،،

نور^,^حايل
02-26-2010, 10:40 PM
ههههههههههههههههههه يمه فشله

حبيبه امها
03-06-2010, 05:01 AM
هلا وغلا .. نور حايل

اسعدني مرورتس الغالي

يالله وين مواقفتس.........................

فراشة خلوقة
03-07-2010, 03:57 PM
يسلوووووووويالغلااا
بصراحه قصه روووووووعه
مسليه وروعه

فراشة خلوقة
03-07-2010, 03:59 PM
تسلمييييييييين يالغلااااااااااااا

حبيبه امها
03-10-2010, 02:14 PM
هلا وغلا (( فراشه خلوووقه

اسعدني تواجدتس بصفحتي يالغلااااااااااااااااااا

حبيبه امها
03-14-2010, 09:51 PM
هلا وغلا،،،،،،،،، اسعدني تواجدكم بصفحتي الغاليه**

حبيبه امها
03-14-2010, 09:51 PM
للرفع

لا غيييييييييييييييييييير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غزال الحور
03-15-2010, 03:32 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مواقف ظريفــــــــــــــهـ
الله يوفقكن

حبيبه امها
03-16-2010, 12:09 AM
هلا وغلا ,,, غزال الحور .. اسعدني مروركن الغالي

النايفه1
03-16-2010, 01:49 AM
انا بقول لكن موقف صار لي لليلة الدخله هو موقف مقرف ومحزن ومضحك بنفس الوقت عساه مايمر عليكن كنت جالسه بصاله انا وياه وطبعاً لابسه له لبس عاري المهم تهور هو وباسني عاد انا من الخوف تحركت معه على بالي بدخله جو المهم توقعو وش صار لمسني بيده وكانت يده بارده شوي انا نزيت وطقعة ههههههههههه حتى هو تفشل والله وانا اخذت شهرين ماقدر احط عيني بعينه شكله عافني ذيك الليله ماجاني الا بعد اسبوع

لا تضحكن وجع يصير لكن اللي صار علي

&**$اشتقتلك ياديرتي$**&
03-16-2010, 02:06 AM
ههههههههههههههههههههههههه

قمة الاحراج

اشواق حائل
03-16-2010, 02:43 AM
الله لا يبلانا

حبيبه امها
03-16-2010, 08:08 PM
النايفه .. هلا وغلا

اسعدني مرورتس الغالي

عاتي بهذيتس الليله يصير العجب ............. اشوى طقعه مهو شين اكود؟؟؟

على العموم حياه سعيده ومووووفقه..ان شاء الله
تقبلي مروري(( حبيبه امها ))

حبيبه امها
03-16-2010, 08:11 PM
هلا وغلا
اشتقتلك ياديرتي
صـــــــــــــــــح .... قمه الاحراج

اسعدني مرورتس

حبيبه امها
03-16-2010, 08:12 PM
هلا والله

اشواق حائل

شاكره طلتس الحلووووه

غزال الحور
03-17-2010, 03:01 PM
يووووووووه يالنايفه وش هالموقف ..تصدقين وجهي ضاع من قريت كلامك بس.
أجل وشلون لو صار لي تلقيني اتمنى الموت هههههههههههههههههههههههههه

الله يستر من ذيك الليله..

حبيبه امها
03-17-2010, 05:34 PM
هلا وغلا .. غزال الحور

شاكره طلتس,,,,,,,,,, وفعلن موقف النايفه لاتحسد عليه ......... هههههههههههههههه

وان شاء الله ما يصير لتس زي اللي صار للبنات...

ليال الصمت
03-17-2010, 05:41 PM
موقفك يضحك. موفقه اختي النايفه

فنانه راقيه
03-17-2010, 07:57 PM
موضوع نااايس بس تعبت وانا اقراء ههههههههه

من العصر وصليت المغرب وكملت وبياذن العشاء الحين

تسلم يدينك يا الغلا

حبيبه امها
03-18-2010, 03:51 AM
هلا وغلا .. ليال الصمت .. اسعدني مرورتس الغالي؟؟

حبيبه امها
03-18-2010, 03:57 AM
هلا وغلا .. فنانه راقيه.. اسعدني مرورتس الغالي.. وانا مستانسه اني ونستس ؟؟

غزال الحور
03-18-2010, 04:28 PM
يله مافيه مواقف>>تبي تضحك هههههههههه

أخاف ربي يبلاني...الله يستررررررررررررر
مشكورهـ حبيبه امها على ترحيبك فيني

@حـــلا وكلي غــــلا@
03-21-2010, 07:03 AM
انامتزوجة من زمان بس مانسيت هالموقف اللي صارلي &اول ليلة لي نمنا يوم ماوعيت الا هالي دددددب على الأرض اثاريه انا طحت من السرير وبسرعه قمت نمت على السرير خفت يشوفني واستحي منة واثارية ميت من الضحك علي وانا مادريت إلا بعد شهر قالي انة شافني يوم اطيح من السرير والله فشيلة وش بيقول عني ماتعودت على اسرة

لا لا لا لا مو قادرة اوقف من الضحك ....

لا يوقف لايوقف .. لايوقف لايوقف ...

حبيبه امها
03-21-2010, 11:39 PM
هلا وغلا .. @حلا وكلي غلا@

اسعدني مرورك الغالي.. والله اني مستانسه اني ونستس بمووووضوعي

أنسام الورد
03-26-2010, 11:30 PM
الســــــــــــــلام علــــــــــــــيكم
ضحكـــــــــتونـــــــــــا ,,,,وونستــــــــونا ,,,,وفرفشننا عن أنفسنا شوي
بس الصفحه يشوفه كبار وصغار متزوجات ومراهقات
لاحظت من بعض الأخوات عبارات غير لائقه
فأتمنى من أخواتي الكريمات
اخذ ذالك بعين الاعتبار

روج فوشي
03-26-2010, 11:58 PM
قوووووووووووووووووووووووووووويه اخيه ربي يسترنا في الارض والسماء ويوم الحساب والحشر

روج فوشي
03-27-2010, 12:21 AM
قوووووووووووووووووووووووووووويه اخيه ربي يسترنا في الارض والسماء ويوم الحساب والحشر

حبيبه امها
03-27-2010, 12:28 AM
الســــــــــــــلام علــــــــــــــيكم
ضحكـــــــــتونـــــــــــا ,,,,وونستــــــــونا ,,,,وفرفشننا عن أنفسنا شوي
بس الصفحه يشوفه كبار وصغار متزوجات ومراهقات
لاحظت من بعض الأخوات عبارات غير لائقه
فأتمنى من أخواتي الكريمات
اخذ ذالك بعين الاعتبار

انسام الورد.. بــــالعكس انا اشــوف ان هالموووضوع ما فيه شي غير لائق.. لان حنا ونسجل شارطات علينا العضوات احترام المنتدى واللي فيه.. وانا اشوف انه مواقف عاديه جـــدآ ,,,,,
وانتي جديده على المنتدى واللي كانوا موجودات ما علقن مثل تعليقتس ..؟؟ وش المواقف اللي عباراته مولايقه!!!!
والموووضوع ردودهـــ ايجابيه ..

والبنات مستانسات فيه ويكفي انه مثبت..

وكل البنات شكروني ,, وانتي حتى يسلموا ومشكوره على الموووضوع ما قلتي &&

أنسام الورد
03-27-2010, 11:46 PM
انسام الورد.. بــــالعكس انا اشــوف ان هالموووضوع ما فيه شي غير لائق.. لان حنا ونسجل شارطات علينا العضوات احترام المنتدى واللي فيه.. وانا اشوف انه مواقف عاديه جـــدآ ,,,,,
وانتي جديده على المنتدى واللي كانوا موجودات ما علقن مثل تعليقتس ..؟؟ وش المواقف اللي عباراته مولايقه!!!!
والموووضوع ردودهـــ ايجابيه ..

والبنات مستانسات فيه ويكفي انه مثبت..

وكل البنات شكروني ,, وانتي حتى يسلموا ومشكوره على الموووضوع ما قلتي &&

أختـــي أنا شاكره لك طرحك لها الموضوع وانا مأنكر انه اعجبني
وأنا اثنيت على الموضوع بالرد
بس لفت انتباهي عضوه شرحت الموقف بكافة تفاصيله
اللي مايجب ان تذكر وانتي لورجعتي للصفحه
اكيد بتشوفينه ومو انا الوحيده كذا عضوه
نبهتها على هالشي ..

ورود الصيف
03-29-2010, 10:45 PM
هههههههههههه
يعععععععععع
الله يقرفك يالنافيه
اشوى اني متزوجه والاتسان مااضحك

ورود الصيف
03-29-2010, 10:51 PM
قسم مت من الضحك من زمان ماضحكت كذا هههههههههه

فاقده أبوي
04-01-2010, 11:48 PM
ياحليلكن انتن ومواقفكن

حبيبة امها
موضوع مميز يستاهل التثبيت بجد

تراني بنوته عند مامتي ماعندي مواقف

يسلمو

تقبلي مروري

حبيبه امها
04-02-2010, 03:44 AM
ورود الصيف**)) اسعدني مرورتس الغالي

حبيبه امها
04-02-2010, 03:47 AM
فاقده ابوي..

مرورتس عطر صفحتي ..

ان شاء الله تتزوجييين ونقراء مواقفتس اللي زي العسل يــا عسل **

والله يخلي لتس ميمتس.. ويخلي لي ميمتي يـــــــــارب )) والله يرحـــــــــــــم أبــائنــا * اميييين يارب العالميييييييين **

! دلوعته !
04-02-2010, 05:36 AM
الف شكر يادلوعة امها ع الموضوع الحلو.. والله فطست ضحك على المواقف اللهم لاشماته

الله يفرح قلوبكن بطاعته إن شاءالله ويستر علي من المواقف المحرجه عاد انا اوم القرااااااده hailiat:2 حتى لانزلت السوق انواع الطيحات انواع المواقف الله يستر ..

بس بقولكم موقف صديقتي .. تقول بعد زواجنا بإسبوعين بعد مارجعنا مالسفر كانو أهله مخيمين ووقت الرالي .. المهم الأخت تعشق شئ اسمه دباب بس مستحيه :D حس ابو الشباب ياعيني عليه انها نفسها تفحط فيه قال اركبي وراي نبي نتمشى تقول ماصدقت خبر وانا الوح برجلي >>> عن عن انطلقوا هههههههههههه تقول لما ابعدنا عن المخيم قال ودك تسوقين تقول وووه يابعد الدنيا انت ايه بسوووق من زمان عنه قال بس بشرط اركب وراك >>> خايف عليها عسى ماعادت هالركبه هههههههههه تقول وقتها كان العصريه قبل الغروب بشوي تقول وانا احط رجلييييييييي واطير بزعمي محترفه وفاتحه افمي من الوناسه اضحك تقول احس ذباب > خنفس > شجره >>> شئ دخل افمي hailiat:2 تقول واقعد اتفل وانقرفت واتفل وابو الشباب يصيح وراي تقول وانا انطنخ وادعس قلت بس استانس على سواقتي تقول بس هالشين اللي دخل بفمي احسه ماطلع وانا اتفل واتفل وداعسه برجلي وبين هالطعوس تقول ماحسيت الا يوم صرخ بإسمـــي بقوووه تقول وانا انخرررررررع حسيت بوه شئ واوقف الدباب الا وجهه كله >تفووول وسعابيل مني تقول من الفشيله قعدت اصييييييييييح قال الله يهداك الهواء قوي وناطحنا ومن اليوم اصيح امار انتي خاشه جو ماانتي لمي ههههههههههههههه تقول عقبه حرمت الدباب ..:D

وسلامتن تسلمكم ...

رياحين الجنه
04-05-2010, 04:59 AM
أخيراً خلصت قرائة الموضوع ..

الله يسعدكم يا بنات استا نست ع مواقفكم..

انا بقولكم موقف لعريس بليلة زواجه ...

هذا الأ خ سلمكم الله مره مختبص .. يوم دخل على زوجته

حط يده ع راس زوجته بيقول دعاء دخول الزوج ع زوجته مسكين من الخبصه نسى الدعاء

قام وقال سبحان الذي سخر لنا هذا > خير مسافر الأ خ ههههههه

وكل الشكر لصاحبة الموضوع حبيبة أ مها ع الموضوع الوناسه

دمتم بحفظ الرحمن

مآبقى لـيـ قلــب
04-05-2010, 06:25 AM
يعطيك الف عافيه حبيبتي على الموضوع
روووعه وممتع لابعد حد

والله يرزقنا الازواج الصالحين عن قريب انا وانتي وكل وحده ماتزوجت يارب بس بدووون مواقف تفشل

اشواق حائل
04-05-2010, 04:14 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله لا يبلانا
موقف الدباب شي

غــلاتي الكــويت
04-05-2010, 06:28 PM
موضوع حلووووووو
بصراحه انا مااتذكر ولا شي صج صارلي سنه متزوجه بس من الخوف كنت مومركزه باي شي الا الــ............................ وخايفه حدي بس اول الزواج فتره جدا حلوه

قمر الرابعه
04-12-2010, 12:53 PM
والله انا توي على الزواج
موفقه

حبيبه امها
04-14-2010, 12:45 AM
هلا وغلا بنات .. اسعدني مروركن الغالي... لاهنتن ووالله

كيفي حايلي
04-17-2010, 04:16 PM
اخوي (( حايلي كيفي )) هالمنتدى .. منتدى حايليات يعني حريـــــــــــم ^^^ وش دخلك عندنا!!!!!!!!!!!!!!!!
لو سمحت اطلع عن منتدانا****؟؟؟؟

هلآإ و آلله آختـي ( حبيبـه آمهـآ ) .. تدرين آني نآسي آلموضوع و نآسي آني حآط رد فيـه مآ تذكرتـه آلآ آلحيـن خخخخخخ

يعني آلحيـن علـى بآلك هذآ آلآسلوب آللي مآفيـه مثلـه .؟؟؟؟

شكلك مآقريتي بدآيـة ردي .. و لآ حتى نهآيـه ردي .. ّّّ

انتبهـن لا تجـيني وحدهـ مطفيـه آنوآرهـ تقـول انـت ولـد وش دخلـك بالموضوع .. !!

بـس المقصد من الموضوع المشآإركـه ..

-----------------
آتمنـى تقبلـــن مشاركتـي الاول وقد تكـون الاخيرهـ

فمـآإن اللـه ..

تمعني و ركزي في آلكلآم .. رديت عليك قبـل تردين علي ههههههههههههههه ..:p

بس شوي شوي على آعصآبك مره ثآنيـه .. آخآف يجيك بلآ و تحطينهآ برآسي ..

لـي عودهـ ( وقـت آللزوم )

عطر الحياة
04-17-2010, 11:47 PM
موضوع روعه ياحبيبة امها
الله يونسك ونستينا قعدت اضحك ضحك طبعا الله لايبلانا
والله كلما اضحك افكر انا الله يبي يبلاني عاد انا محترفه بالمواقف المحرجه
استمرو ولايوقف الموضوع.......
اذا تذكرت مواقف لقريباتي راح اجي واحطهن

(غربة~أحساس)
04-18-2010, 02:45 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موقف الدباب ...شيء شيء شيء يادلوعته ههههههههه

ربي لا تبلانا
--------------

بقولكن موقف بنت خالي..

هي مو من اهل حايل تقول لما طلعت من بيت اهلي راحت لشقته هي ورجله

يوم دخلنا السيارة ونزلنا تقول فتح الباب ونزلنا وتوجهنا للشقه عاد شقته بالدور الثاني وتقول الدرج منعزل عن باقي الشقق يعني محد يشوفن وتقول افسخ عباتي وياخذه مني..وتقول وهو يصعد قبلي عشان اخذ راحتي وانا اصعد

هي مستاجره شرعته ونظام شرعته زي التنورة والبلوزة تقول وانا اصعد احس اني انعثرت وتقول وانا اكمل بس تقول احس فيه شيء غلط وتقول يوم التفتت وراي ولا الجيبون طايح وراي وتقول انزل بسرعه والبسه هههههههههههههههههههه تقول من الله صاير الدرج ضيق وهذا اللي خلاه يصعد قبلي ولا كان تفشلت

ووووبس :)

حبيبه امها
04-18-2010, 06:33 PM
غربه احساس

شاكره مرورتس العطر

المطبوقه
04-18-2010, 09:12 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

Amal*
04-19-2010, 10:28 PM
اكملت قرأت 49 صفحه على خيييير..

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

ياااااااااااااااااااااارب اعرس عشان اكتب لكن ....

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تشكرااااااااااااااااااات

سما حبي حمودي
04-20-2010, 12:20 AM
ههههههههه
مواقف لايحسدن عليها

حبيبه امها
04-20-2010, 02:14 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

اسعدني مرورتس الغاليhailiat:16hailiat:48

حبيبه امها
04-20-2010, 02:17 AM
اكملت قرأت 49 صفحه على خيييير..

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

ياااااااااااااااااااااارب اعرس عشان اكتب لكن ....

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تشكرااااااااااااااااااات

*******************************هلا وغلا امال..

اسعدني مرورتس الغالي,, وان شاء الله تعرسين وما تصير لتس موااااقف خخخخخخخخخخخخخخخhailiat:5

حبيبه امها
04-20-2010, 02:42 AM
ههههههههه
مواقف لايحسدن عليها

هلا واللهhailiat:48

مرورتس العطر

نور صفحتي؟؟؟؟؟؟

طفله لعب بقلبها شاعر
04-28-2010, 05:20 AM
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

اختي حبيبة امها

قبل كل شي الله يوفقك ويسر لك كل امرك فيه خير لك ولهلك

لادري ماذا اقول

زرعتي الابتسامه على وجوهنا

وكل قصه اجمل من القصه التي قبلها

اشكر كل من ساهم في إنشاء هذا المنتدى الجميل والمفيد من كل زاويه في هذا المنتدى

اشكركم

واسف على الاطاله

لكن زرعتي الابتسامه في وجوهنا

واستبيحكم العذر على التعبير

اشكرك

أختك طفله لعب بقلبها شاعر

لنا لقاء

:)

حبيبه امها
04-30-2010, 03:54 AM
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

اختي حبيبة امها

قبل كل شي الله يوفقك ويسر لك كل امرك فيه خير لك ولهلك

لادري ماذا اقول

زرعتي الابتسامه على وجوهنا

وكل قصه اجمل من القصه التي قبلها

اشكر كل من ساهم في إنشاء هذا المنتدى الجميل والمفيد من كل زاويه في هذا المنتدى

اشكركم

واسف على الاطاله

لكن زرعتي الابتسامه في وجوهنا

واستبيحكم العذر على التعبير

اشكرك

أختك طفله لعب بقلبها شاعر

لنا لقاء

:)

هلا وغلا وانا سعيده اكثر انتس دخلتي صفحتي غاليتي.... وسعيده اكثر انتس تونستي,,,, الله يوفقتس ويسعدتس دنيا واخره وين مواقفتس,, حبوبه..hailiat:40

شذو
04-30-2010, 08:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه اخيـــــــــه اخيـــــــه مشكووووووووووره على المضووع >>>> ماتت من اضحــــــــــــــك

ام زيز
05-01-2010, 01:22 AM
ههههههههههههه انا ولله موقفي ماحد صارله جتن غازت من الخوف الى الحين زوجي يضحك علي او يذكرني

ام زيز
05-01-2010, 01:23 AM
ههههههههههههه انا ولله موقفي ماحد صارله جتن غازت من الخوف الى الحين زوجي يضحك علي او يذكرني بلموقف

حبيبه امها
05-01-2010, 02:40 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه اخيـــــــــه اخيـــــــه مشكووووووووووره على المضووع >>>> ماتت من اضحــــــــــــــك

مشكوره على المرور//

حبيبه امها
05-01-2010, 02:41 AM
ههههههههههههه انا ولله موقفي ماحد صارله جتن غازت من الخوف الى الحين زوجي يضحك علي او يذكرني

ههههههههههههههههههه

hailiat:41hailiat:41

مشكوره على المرور

Rassel
05-01-2010, 03:42 AM
التايفه موتيني ضحك ِِِلدرجه بكيت من الضحك ِِِالله ياخذ عدوينك ِِ

اشواق حائل
05-01-2010, 09:43 AM
هههههههههههههههههههههه
الله لا يبلانا
كل ما امر على الموضوع
اضحك ثمن اتحسف
اقول بكرا الله يبلاني
ههههههههههههههههه

حبيبه امها
05-01-2010, 10:08 PM
التايفه موتيني ضحك ِِِلدرجه بكيت من الضحك ِِِالله ياخذ عدوينك ِِ

اسعدني مرورتس العطر

حبيبه امها
05-01-2010, 10:11 PM
هههههههههههههههههههههه
الله لا يبلانا
كل ما امر على الموضوع
اضحك ثمن اتحسف
اقول بكرا الله يبلاني
ههههههههههههههههه

هلا اشواق..hailiat:52

عقبال ما نشوفتس عروس ونضحك على مواقفتس شوشو

حبيبه امها
05-13-2010, 01:29 AM
للرفع

ريـــم
05-13-2010, 02:03 AM
هههههههههههههههههههههههههه
عليكن مواقف صراحه شي

حبيبه امها
06-08-2010, 05:01 PM
هلا والله

ريم.......... مرورتس نور صفحتي

حبيبه امها
06-15-2010, 04:58 AM
هلا بنات المقبلات على حياه جديده ...

بس بقولكن ادخلن موووضوعي؟؟؟؟؟؟؟ بعد شهر من عرسكن

وقولن لنا مواقفكن //؟؟؟

الله يوفقكن ياربhailiat:40

هناااوي
06-15-2010, 05:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روووووووووعه مواقفكن الله يسعدكن جميعاً

حبيبه امها
06-15-2010, 09:33 PM
هنااوي........ شاكره مرورتس

اشواق حائل
06-15-2010, 09:58 PM
هلا اشواق..hailiat:52

عقبال ما نشوفتس عروس ونضحك على مواقفتس شوشو

الله يستر بس
عاد انا راعية المواقف
ابشري ولا يهمك ان شاءالله اكتبه لك
حتى قبل اكمل شهر
بس عساة موقف اقدر اقولةhailiat:51
ههههههههههههههههههههه

حبيبه امها
06-16-2010, 02:10 AM
هلا وغلا اشواق... ان شاء الله ما تطيحييييين بموقف صعب

علياء الهلاليه
06-16-2010, 06:20 AM
ألف شكر لكن

حبيبه امها
07-24-2010, 02:57 AM
يالله يا عرايس وين مواقفكن

فراوله حائل
07-25-2010, 03:19 AM
وربي اول مرررررره اضحك زي تسذاااااااااا
الله يسعدكن بس سالفه الزيتووون شي وحتى اللي قالت ابي منيووو
ان شاء الله اذا اعرست بكتب لكن ادعوووووووووووووووولي اعرس

حبيبه امها
08-19-2010, 03:50 AM
شاكره مرورتس

ان شاء الله تعرسين

حبيبه امها
08-30-2010, 12:37 AM
للرفع

البن والهيل
08-30-2010, 06:25 PM
موضوع راائع

احب الدلع
09-29-2010, 06:46 AM
موضووووووووع رائع جدا وننتظر الجديد

بحر القلوب
10-02-2010, 03:30 PM
هههههههههههههههههههههههه
بصراحه مواااااااااقف مرررررره تضحك الله لايبلانا
مشكووووووووووره يالغلا ع الموضوع
تقبلي مروري

*أمل حايل*
10-02-2010, 11:51 PM
مواقفكن روعه..
وانا اول مرة اشارك بمواقفي
وهالموقف اطرف شي عندي:
بليلة العرس .. كان المحروس معاه سبحه من فضه وكريستال هديه من صديقه
كان يسبح بها ويسولف
وانا بيديني المسكه واخفي توتري بتلميسها وشوي اقطع منها
قام تنحس علي واخذ المسكه وقال شوووكرن هذي لي وحطها عالطاوله<<على باله كذا بامسك يديه خخخخ
قمت العب بأظافري
وشوي الا طراااخ ويتساقطن حبات السبحه على الطاولة الزجاجيه وصوتهن مدويييييي
وانا بالموت اخبي الضحكه واقول بنفسي هذي حوبتي
والا المسكين من الفشله زاد توترة وقام يسبح بطرحتي هههههههههههههههههههه

تقبلوا مروري

حبيبه امها
10-03-2010, 04:06 AM
هلا وغلا ....... الله يوفقكن ان شاء الله.........

اسعدني مروركن الكريم

عندي امل
10-04-2010, 05:47 PM
امركم اذا اعرست

آضااليا
10-04-2010, 07:22 PM
هههههههههههههه وربي انكم تحفه ياعرايس ومشكوره اختي على الموضوع
انا صارلي سنه وشوي متزوجه وليله زواجي وفستاني كان مره لوه ديييل كبير قالي هاتي سكين مشان نقطع الكيكه ادخل لللمطبخ انا والفسنان والديل الي يسحب وراي كني داينصور من كبره ادور سكين مالقيت الاسكين تخرع كبره المهم جبتها له قام يعلق عليها ذي حقت ذبح حقت جزار ومادري وشو وانا سااكته ويوم قالي قطعي انتي قمت اقطع ويديني ترجف واقسم له اتاريها مووووووس مو كيكه وابحطها بصحن الي ماسكه واقلبها عليه وعاد ياليتها كيكه اشوى من المووس ومن يومها من نروح لمطعم او اي مكان على طول يقلب اي شي مععاي حتى لو صحن خبز مو ناسي الموقف

فاقده أبوي
10-05-2010, 12:56 AM
خيال هالموضوع

بوبو225
10-05-2010, 08:00 AM
يوسع الصدر هالمووووووووووووووووووووووووووضوع

بلورة حايل
10-05-2010, 03:32 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيي << زانـدهـ من االضحــكـ . . .

موآقــفـــــكــــن تــوحــفــــهـ . . .

أسرار الكون
10-05-2010, 07:37 PM
هههههههههههههههههههههههه

يعطيكن العافيه

>برنسيسه<
10-05-2010, 10:26 PM
موضوع يوسع الصدر

حبيبه امها
10-06-2010, 11:13 PM
هلا وغلا ،، بالغاليات

انا مستانسه اني ونستكن

بيـــاض الثلج
10-06-2010, 11:31 PM
من جد مواقف جووووووونان

الله يسعدكم مثل مااثلجتوا صدورنا بهالمواقف

لكم حووووبي ولصاحبة الموضوع النايس

حبيبه امها
10-08-2010, 02:47 AM
هلا وغلا حنا اكثر

نفود
10-10-2010, 11:57 PM
هذي قصة ظريفة جدا حول امور الدخله

يقول فيه رجل عنده بنت صعبــه وقويــه وعليها قل
فهم وتشرب لبن بعارين كل مازوجها رجل اذبحته
جاء اول واحد وخطبها من ابوها وزوجها وفي ليلة
الدخلــه حاول يعمل مثل مايعمل الرجل مع زوجتة
جاء وطلب منها انا تنزل ملابسها وقالت الحرمــه
انا بنت أوبوي ماتستحي انزل ملابس
وهي تضربه برجلها الا هو من صيد أمس )مات)
ومن بكرة الصبح يدري ابوها بالسالفة ويتورط
المسكين ويدفع دية الرجال لجماعته
وبعد فترة يجي رجل وخطبها من أبوها
وتعمل معه مثل ماعملت مع الأول
وأبوها يدفع ديته 00 قال عاد ماني مزوجها
هذي متفهم هذي كل مازوجتها ذبحت الرجل
وجلست البنت عند ابوها مدة طويلــه
ويسمع بقصتها راعي بعارين بدوي
قال دواها عندي وانا راعي الشقحا<<<كفو الله
راح لبوها وخطبها منــه 00 قال ابو البنت : يارجل
هذي تذبح الرجال والله عجزت وانا ادفع الديه
لكن اذا مصمل تجيب لي أثنين من جماعتك
يشهدون عليك اذا صار لك شئ من بنتي ماني مسئول عنك
قال طيب 00 وجاب الاثنين وشهدوا على كلامــه
قال الرجال انا مستعجل زوجني بسرعــه
قال طيب صار العرس وبعد العرس دخله على
البنت وشاف الرجال البنت جلس معها ولا كلمها بشئ <<<مسوي ثقيل
نام اول لليله وثاني يوم الصبح ابو البنت
بس يتنظر الصبح يطلع يبي شوف وش صار لرجال مات ولا
لا ويجي الصبح وطلع الرجال من الخيمة 00 وابو البنت
يقول الحمد لله ماذبحتك قال لا دواها عندي
وجلس على الحاله هذي ثلاث لليالي مايكلمها يجي وينام وبس
والليله الرابعــه / هنا مربط الفرس

بعد ماتعشوا بعد الاخير <<<يعني بعد صلاةالعشاء

جاء الرجال وقال لزوجتة ترى بكرة مسافرين انا
وانتي جهزي لزوم السفر من ماء وتمر ولوازم الرحلة
ومع اشراقة الصباح ذهب الرجل وزوجتة على ذاك
القعود والرجل ناوي على نية يحل بها مشكلتة
ويوم وصلوا لذاك الغدير ويعبون قربهم ويقوم الرجال
وينزل ملابسة ويحط عضوة في الماء سألته الحرمه
ليه سويت كذا ..قال لها انا سويت كذا احتياط
..يمكن ننقطع من الماء ..واذا ضميتي اسقيك
بدوا يمشون ..ويشربون من الماء ..لحد ما انقطع
منهم الماء ..المهم يوم ضمت الحرمه ..قالت له ابي
ماء تراني بموت من الضما قال لها مافي ماء خلص ...
ومافيه طريقه الا الي قلت لك ..
فوافقت لشدة ظماها فطلب منها ان تستعد لتعبئة
الخزان وانتم عرفين كيف تمت التعبئة هههه ........المهم ان الحرمه خقت
وحست بأحساس غريب لذيذ نست معه العطش
وطلبت من زوجها ان يستمر حتى انهكت زوجها
وتدفق الماء بين رجليها وابسطت الحرمه هذيك الليله ،
وطلبت من زوجها ان يعبي لها كل يوم وانحلت المشكلة بخطه محكمة

احساس العالم
10-11-2010, 12:06 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
استغفر الله يارب~
الله يسعدك يالغلااا نفود على ردك~

نفود
10-11-2010, 10:01 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
استغفر الله يارب~
الله يسعدك يالغلااا نفود على ردك~

ربي يحفظكي ياختي احساس العالم يكفينا الضحكه
المقصد الترويح عن النفس والابتسامه للجميع

نفود
10-11-2010, 10:53 PM
موقف محرج لعريس ليلة الدخله

السلام عليكم ....... جبت لكم موقف محرج لعريس بليلة الدخله:
هذا واحد من الشباب دخل على زوجته بليلة العرس وعلق البشت<<ياحليله مسوي الاخ مؤدب ورزين وشخصية ولانه كان مرتبك والصمت مخيم عليهم اخذ بشته وقالها انا انتظرك تحت عشان نروح للفندق نتعشى >>>ماظنيتانه فيه اسد يرتبك
المهم نزل عريس الهنا وانتظر طويلا كثيرا.......كثيراطويلا...
ماجت الحرمه وطلع لها قال بهدوء وادب:يالحبيبه يالله مشينا<<شوفوا الافاظ على باله واحد من الشباب
المهم نزل وانتظر طويلاكثيرا ومانزلت
طلع لها ............. وبدون مقدمات : ترى اتاخرنا بالحيل
ونزلومانزلت له................استشاط غضبا وعصب عليها
نسى كل حركات الحب والود وزعقعليها بقووووووه وعصب وزأر عليها مثل الاسد بعنف
قالها : وبعديييييييين!! صايرسلم كهربائي طالع نازل ليش مانزلتي؟؟

نزلت راسها مبتسمه ولا بعدتضحك!!

قالت بهدوء وحياء العذارى :
^
^
^
^
@
^
^
^
^
@
^
^
^
^
@
^
^
^
^

انتلابس عبايتي........................ .......
اثر خوينا اخذ العباة من الربكه يحسبها بشته الاسود...

وطول الوقت وهو طالع نازل بالعبايه ..........

ههههههههههههههههههههههههههه ان شاالله يعجبكم وابغى ردودكم تنورموضوعي المنقووول لعيونكم

ملامح بريئه
10-13-2010, 12:21 PM
ههههههههههههه مو قادره اسكت من الضحك احس
الله يسعدك ياحبيبه امها ع الموضوع اللي يونس بجد
مواقفكن بنات تونسسسس
انشاء الله اذا تم زواجي باذن الله بقولكم موقفي<<<عارفه اني بيصير لي موقف لاني مطفوقه هههههههه

ام عاشور
10-13-2010, 12:59 PM
لله ايسعدكن والله وانستونا انا عن نفسي احمدلله مرت على خير
لاكن اذا لقيت موقف جديد ان شاء الله اكتبها لكم

حبيبه امها
10-25-2010, 05:18 PM
اسعدني تواجدكن؟؟؟

انفاسك دفايm
10-26-2010, 03:08 PM
اماانا مووووووقفي مضحك

والله كل ماتذكرته اضحك

تدرون وشوو لاتضحكووون علي هع

المهم قام يصلي ركعتين شكر وقالي قومي صلي معي قلت يله تصدقون صليت بفستان مانزلته

الزبده قال الله اكبر انا فيني ضحك من شكلي بلفستان ويالله اسجد منه المهم الله اكبر وراها انا تسريحتي شعري ناقزه من فووق تخيلو ركعت ونطحته براسي هوقمز ههههه وانا جمت من الخووف قلت انا وش سويت
ويوم خلص قام يضحك وقال لي انا اول مره اشوف رجال ينطح ليله عرسسسه ههههههههههه وللحين يقوله لي

حبيبه امها
11-29-2010, 03:55 AM
ههههههههههههههههه

اسعدني حضورك الغالي

الامبراطوره حائل
11-29-2010, 10:02 AM
يسلمووووووووووووووووووو

سوسو99
12-02-2010, 08:03 AM
ههههههههههه حلوه حقت الستيانه

المرجانه
12-04-2010, 03:56 AM
موقف شلت عصير الكوتيل وامشي بدلع الا والعصير طاح من يدي وقلت ابمسحه قال لالا عادي وانا مسويه نفسي نظيفه--وبعد العرس طلعت الوساخه زين
هههههههههههههههههههههه

حبيبه امها
12-12-2010, 08:58 PM
ههههههههههههه

حلووه

اسعدني تواجدكن العطر

إحساس دنيتي
06-22-2011, 04:23 PM
ههههههههههههههههههههههههه مواقف من جد مضحكة الله لا يبلانا

ولا أنسى أشكر حبيبة أمها على الفكرة الرائعة ....

روح ملائكيه
06-23-2011, 06:42 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدكن يارب

امل منتظر
06-23-2011, 11:07 PM
ههههههههههه الله يسعدكن

وحده من صديقاتي بعد ماراحو اهله جلسو يسولفون

وعطاها حلاوه وحطتها بيدها وبعد ما ضغط عليها المحروس

اكلتها بس غصت بها ومن الربكه ماتدري وش تسوي

الوجه حالته حاله تقول الظاهر المحروس فهم عليها لانها تتكلم بلغة

الاشاره قال بروح اغسل تقول من طلع وانا امسك الجيك وشرب من الماء

بلا كوب بلا هم هههههههههه

وعقب العرس قالها انه شافها تقول طاح وجهي لاني مسويه ذربه

واقرف عنده ههههههههههههه

طفله لعب بقلبها شاعر
10-18-2011, 12:08 AM
هههههههههههههههه

قصص روعه ومظحكة بنفس الوقت
حتى تتم بذاكرتك طول عمرك

حائل مناي
10-21-2011, 07:44 AM
تخيلي وحده اعرفه قاله زوجه ماتوقعت ابوك عنده بنت بهالزين توقعو وش ردت علييه

قالت ليه طايح من عينك

الامل المشرق
10-21-2011, 08:14 AM
هههههههههههههههههههههههههههه حنين الماضي وقسم موقفتس رهيب ههههه
دورينه ومالقيتيه ولا طلع نيم بعد ماشي مع السرير
ياربي استغفر الله الله يخليكم لبعض
والله تصدقين دايم تدور براسي واتخيل فارس الأحلام -_-
احسة بيجينن نحيييييييييييييييف ومنعكف

الله يعطيتس العافية
وشكراً لصاحبة الموضوع
دعواتي لكل عازبة بالزوج الصالح ^^
والي متزوجة ربي يوفقهم ويخليهم لبعض

صمــود
10-22-2011, 12:49 PM
ههههه مواقف جد محرجه الله يسعدكن يارب

nono.85
10-22-2011, 09:04 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

يااحبيلتس موقف ولا اروووع
عاد الرجال ماشاءالله عليهم مااينسوون ابد..

تقبلي مروري يااحلووووه..

أم عرب
10-24-2011, 07:56 AM
يسلمو على هالموضوع الرائع

استغفر الله واتوب اليه

زينت البنوتات
10-26-2011, 03:28 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاي حلوه يالمقلب انتي

زينت البنوتات
10-26-2011, 03:31 PM
هههههههههههههههههههههههههههههاي
حلوه حلوه

فؤؤؤؤفي
03-24-2012, 09:56 PM
قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلبي حـــــــــــــــــــــايل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مؤؤؤؤؤؤؤؤؤقفك يضحككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك بببببببببببببببببببببببببخخخخخخخخخخخ هههههههع هعع هههههههههععع اه ي ابطني متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ضحكككككككككككككككككك الله يفؤفقك

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0