توصيل طلبات من الباب للباب [ 1 من 10 ]

[ الكاتب : الامورة لارا ] [ آخر مشاركة : الامورة لارا ] [ عدد الزوار : 3 ] [ عدد الردود : 0 ]
خدمة توصيل منتجات الاسر المنتجة لذويها [ 2 من 10 ]

[ الكاتب : الامورة لارا ] [ آخر مشاركة : الامورة لارا ] [ عدد الزوار : 1 ] [ عدد الردود : 0 ]
بحث عن جميع التخصصات [ 3 من 10 ]

[ الكاتب : الامورة لارا ] [ آخر مشاركة : الامورة لارا ] [ عدد الزوار : 3 ] [ عدد الردود : 0 ]
خدمات طالبات وبحوث [ 4 من 10 ]

[ الكاتب : الامورة لارا ] [ آخر مشاركة : الامورة لارا ] [ عدد الزوار : 3 ] [ عدد الردود : 0 ]
مشاوير وسواق للسوق مررررة ممتاز [ 5 من 10 ]

[ الكاتب : مدح الرسول ] [ آخر مشاركة : مدح الرسول ] [ عدد الزوار : 3 ] [ عدد الردود : 0 ]
الحايليه جاوبن بصدق وبدون مجاملات ودعايات امنتك ربك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! [ 6 من 10 ]

[ الكاتب : حلوه الحلوات ] [ آخر مشاركة : حلوه الحلوات ] [ عدد الزوار : 116 ] [ عدد الردود : 5 ]
توصيل السوق ومشاوير خاصة [ 7 من 10 ]

[ الكاتب : مدح الرسول ] [ آخر مشاركة : مدح الرسول ] [ عدد الزوار : 3 ] [ عدد الردود : 0 ]
توصيل مشاوير [ 8 من 10 ]

[ الكاتب : مدح الرسول ] [ آخر مشاركة : مدح الرسول ] [ عدد الزوار : 3 ] [ عدد الردود : 0 ]
نقل وتوصيل الجامعة [ 9 من 10 ]

[ الكاتب : مدح الرسول ] [ آخر مشاركة : مدح الرسول ] [ عدد الزوار : 3 ] [ عدد الردود : 0 ]
نقل وتوصيل الجامعة [ 10 من 10 ]

[ الكاتب : مدح الرسول ] [ آخر مشاركة : مدح الرسول ] [ عدد الزوار : 3 ] [ عدد الردود : 0 ]

للدعاية والاعلان فقط الاتصال على :   0555165775

شقه الدور الأول وشقة أرضيه لل‘يجار خلف العثيم مول

متجر الخيرات

متجر الخيرات

 




قسم مشكلتي اطرحي قضيتك هنا وسيتم ان شاء الله ايجاد الحلول بسريه تامه و بتعاون تام

المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو : العضو: مشكلتي الباسورد: 1234512345مع العلم أن الموضوع لايمكن إعتماده على العام الا بعد موآفقة الاداره



رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع خيارات عرض الموضوع
قديم 05-01-2013, 07:35 PM   رقم المشاركة : [1]
معلومات العضو
مشكلتي

المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو : العضو: مشكلتي الباسورد: 1234512345مع العلم أن الموضوع لايمكن إعتماده على العام الا بعد موآفقة الاداره

 
إحصائية العضو







 


مشكلتي is just really niceمشكلتي is just really niceمشكلتي is just really niceمشكلتي is just really niceمشكلتي is just really nice
windows_98_nt_2000safari

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 411
  الحالة :مشكلتي غير متواجد حالياً
افتراضي ساعدوني قبل اصير نفسييييه

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الغاليه ابي منكم طلب لااحد يجاملني بالحلول كل وحده تقراءه تحط نفسه مكاني بعدين ترد
ترى عمري مااشتكيت من زوجي لااي احد ديما حافظه سره وماابي احد يكره بسب اسلوبه وطريقته بس قلت اكتبلكم وافضفض
المشكله هي حياتي انا وزوجي
انا لي 10 سنوات متزوجه ولي اطفاااااال الحمد لله وساكنين بمنطقه ثانيه عن اهلي واهله يعني لحالنا ...
انا انسانه عاديه جداء وعلى فطرتي ومتدينه ومااحب المشاكل مسااالمه وحساسه جدااااااااء
وزوجي طيب وحبوب وكريم لاكن المشكله انه عصبي وماعنده اسلوب ومايتكلم ولايناقش وسلبي وزعووووووووول يزعل من اي شي .
المشكله هي بحياتنا بعطيكم اخر شهر مر بحياتي وانتم قيسو عليه حياتي الي مضت كله لانه يختصره لكم
تخيلو اني مااطلع كثير عشان زوجي مايحب لايودي ولايجيب لاي مكان واذا ودانا يكون متضايق ومكشر طول المشوار الين نرجع وعلى طول ضايق
المهم خلوني اقولكم المشاكل العظيمه .
الحين زعلان مني 6 أيام مايتكلم معي ومعصب لاني كنت مسيره على وحده ويوم جاء ياخذني اتصل علي وقال انزلي ولبسة عباتي ونزلت طبعا نزلت تاخرت دقيقه انا شفت سجل المكالمات عشان كذاء زعل . ادري مااتم مصدقين بس والله انه زعلان عشان كذاء ...
ومره زعل تقريبا حول اربع ايام عشان تناقشة معه بسالفه بمدرسة ولدنا وتروه مايرد علي اذا سالت وسولفت ابدا عااادي اسولف مع نفسي دايما وهو بس ساكت ومره زعل عشان سكرت الباب بقوه
والله مره زعل عشان عباتي مهي متواسيه ومره زعل عشان تاخرنا ماركبنا بسسسسسرعه يعني تاخيرنا بالدقايق يحسب ومره زعل عشان دق ومارديت ماسمعت الجوال ورجعت دقيت عليه مايرد علي من الزعل زعل يمكن يومين عاد سالفة انه يدق على الجوال مشاكله واااااااجد الله يعين بس...ومايرضى تخيلن اني اتاسف واعتذر وابوس راسه ابيه بس ينهي الزعل وهو ولا هنا ابد ويشطفني ويكمل زعله كم يوم واجيه بعد كم يوم اعتذر منه واتاسف واحب راسه وابكي وابكي من جد يحسسني انه مايبيني ولا يبي يشوف وجهيي عاد انهار اصل حد من الضيقه واقعد اصيح وعاد هنا يقول خلاص ويرضى
ترى غيرت اسلوبي وطريقتي كثثثير يعني اذا طنشته وقلت بكيفه يرضى من نفسه ماينفع وان تسامحت منه ماينفع لو اتركه زعلان يمكن يزعل العمر كله احس عااادي عنده لازم اذل نفسي له وابكي واكل ترب عشان يرضى
. طولت عليكم بس والله نفسيتي تعبت منه يزعل على امور ماينزعل منه عاديه اتعبني نفسيتي زززززفت منه يحسسني يحسسني اني مسويه جريييمه ومعاملته اذا زعل زفت والله كل يوم ادعي الله انه يمضي اليوم على خيييييير
انا افكر بالطلالالاق اتعبني مره صرت اكلم نفسي وتغيرت نفسيتي وشخصيتي كثير بسبته
بالله وش الحل .......
واشكر كل الي عطوني من وقتهم ..
ا

مشكلتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

http://www.hailiat.com/vb/ads/11.gif

قديم 05-05-2013, 08:57 PM   رقم المشاركة : [2]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو








 


اخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond reputeاخت رجال has a reputation beyond repute
linuxsafari

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 2545
  الحالة :اخت رجال غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ساعدوني قبل اصير نفسييييه

 

 

هلابك يالغاليه وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يسخركم لبعض ويوسع صدره عليكم يارب يامجيب الدعاء
اول شي مو بس رجلك كذا طبعه اغلب الرجال كذا برأيي ومجربه بالفعل مالك إلا الدعاء له دعاء تسخير الزوج تلقينه ف قوقل والله يابنات انتم غافلات عن هذا الدعاء والله مجربه والله ماضاقت علي الا وانفتح لي من كل ضيق باب من فرج وبإذن الله راح يتغير بس يبيلك صبر وادعي واألحي بالدعاء فإن الله يستحي من عباده إن ألحوا له بالدعاء والشي الثاني خوذي فترة نقاهه وروحي لأهلك عسى تهدى النفوس وزوجك فيه كثييير نفس طبعه ولاكن اعتبره اخف واهون من اللي يسكرون ويضربونهن وهن صابرات عندهم مانقول الا الحمد لله ولاكن الدعاء لاتنسينه ح


التوقيع

 
آخـر مواضيعي
اخت رجال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 09:49 PM   رقم المشاركة : [3]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو








 


فاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond reputeفاقده أبوي has a reputation beyond repute
windows_xp_2003safari

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 7351
  الحالة :فاقده أبوي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ساعدوني قبل اصير نفسييييه

 

 

مالك الا الدعاء والاستغفار ودايم رددي ي رب سخره لي

اما الطلاق مو حل بعد 10 سنين حرام بينكم أطفال

والشكولله هذا طبعه لو انك من البدايه متطلقه ارحم بس الحين صعبه
ميخالف تمشي السنين ويكبرون عيالك ويعزونك


الله يسخره لك ي رب


التوقيع

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏ ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​سألوني
أي الرجال تحبين..؟
فـ قلت :
من إنتظرني تسعه أشهر،،،
واستقبلني بدموعه وفرحته...
ورباني علي حساب صحته ،وراحته،
حتى أعيشش...!

هو الذي يبقي أعظم

حب بـ” قلبي“ للأبد...!<

عذرا ...لـ جميع الرجال>:/

فـ لا أحد يشبه » ٱبـــــــي

 
آخـر مواضيعي
فاقده أبوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 10:44 AM   رقم المشاركة : [4]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو







 


جوف التميمي is a name known to allجوف التميمي is a name known to allجوف التميمي is a name known to allجوف التميمي is a name known to allجوف التميمي is a name known to allجوف التميمي is a name known to all
windows_98_nt_2000ie

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 570
  الحالة :جوف التميمي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ساعدوني قبل اصير نفسييييه

 

 

صعبه تفكيرين بطلاق بعد هالعشره
وعلى كلامك انه طيب وخدوم
خلاص عدي الموضوع واتحملي لين ربك يفرجها
مالك الاالدعاء
والله اعرف وحده زوجها تقريبآ نفس اسلوب زوجك ويمكن زوجك احرم منه
تخيلي منعها تروح عزا ابوها
ومع هذا ماشيه حياتها

جوف التميمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 09:21 PM   رقم المشاركة : [5]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو







 


هآبي دآي has a spectacular aura aboutهآبي دآي has a spectacular aura about
windows_98_nt_2000safari

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 160
  الحالة :هآبي دآي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ساعدوني قبل اصير نفسييييه

 

 

يتدلل عليك
بس يمكن فاهم الدلع غلط هههههههه .


التوقيع


~ ~ لا شَيْءَ فِي الدُّنْيـا أَحَـبُّ لِنَاظِـرِي
مِـنْ مَنْظَـرِ الخِـلاَّنِ والأَصْحَـابِ
~~ وأَلَـذُّ مُوسِيقَـى تَسُـرُّ مَسَامِعِـي
صَوْتُ البَشِيـرِ بِعَـوْدَةِ الأَحْبَـابِ

 
آخـر مواضيعي
هآبي دآي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 12:13 AM   رقم المشاركة : [6]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو








 


خزاري is a splendid one to beholdخزاري is a splendid one to beholdخزاري is a splendid one to beholdخزاري is a splendid one to beholdخزاري is a splendid one to beholdخزاري is a splendid one to beholdخزاري is a splendid one to behold
windows_xp_2003firefox

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 789
  الحالة :خزاري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ساعدوني قبل اصير نفسييييه

 

 

كانك تكلمين عن زوج اختي لو هي تعرف النت شكيت انة انتي

اسمعي تغيرين جبل ولاتغيرين طبع

رجلتس هذا طبعه

اما تحملي ومشي الي يمشي وطنشي الي ينطنش

والا بتمرضين


التوقيع

سيفتحُ الله باباً كنتَ تحسبهُ .. من شدة اليأسِ لم يخلق بمفتاحِ

 
آخـر مواضيعي
خزاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 07:50 AM   رقم المشاركة : [7]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو








 


رديــــــــــن is a glorious beacon of lightرديــــــــــن is a glorious beacon of lightرديــــــــــن is a glorious beacon of lightرديــــــــــن is a glorious beacon of lightرديــــــــــن is a glorious beacon of lightرديــــــــــن is a glorious beacon of light
macosunknown

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 510
  الحالة :رديــــــــــن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ساعدوني قبل اصير نفسييييه

 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مايحتاج طلاق وتتعبين نفسك علشان ايش؟؟؟
شوفي كل الرجال طبعهم كذا بس الفرق بتعامل الحريم*
تعرفين طبعا المثل اللي يقول رجلك على ماعودتيه*
وشوله تبوسين راسه وتصيحين ماعندك كرامه علشان ايش ابوك هو والا امك؟
انتي تقولين جربت طريقة التطنيش بس كم استمريتي؟
شهر شهرين والا يومين ورجعتي زي اول
بنت عمي نفس رجلك خذت سنه ونص عند اهلها وطنشته وهو من النوه العنييييد واخرتها جاء يترجاها ترجع وتغير
(رجلها اذا تأخرت ماطلعت يمشي ويخليها واخرها بالسوق سكرت المحلات وهو مقفل جواله وتاركها وهي بمدينه ثانيه مو عند اهلها وخذت اجره ورجعت*
هذا من شدة رجلها بس نهايته رجع *لانها خذت موقف )
الرجل مايبي له وحده ضعيفه وتركض وراه تراهم ماعندهم مراعاة ووفاء مثلنا*
ابد يشوفك تركضين وراه يقول هذي تموت علي لو اقطع رقبته عادي

المطلوب منك ياحبيبتي تتغيرين من اليوم تطنشينه اذا هاوش وزعل ابد خليه زي الجدار وعيشي حياتك*
واذا احتجتي شي وهو زعلان عادي روحي وقولي نبي الشي الفلاني والا نبي نروح تبي تودينا والا لا ولا تقولينها بنبرة عطف ورقه
لا قوليها بحزم واذا بدا يهاوش اسحبي عليه
طبعا بيجلس علۍ طبعه فتره ومابيتغير بس لا تيأسين اصري على موقفك واذا كبرت الامور عادي روحي عند اهلك فتره واكيد بيهدد ومدري وش بس لا تخافين خليك حازمه*
الواحد وش يبي من هالدنيا غير راحة البال وانتي اذا صابك شي ماهو نافعك رجلك ابد اقرب وحده يطقها فوق راسك ووقتها ماينفع الندم
قسم بالله رجالنا زي الاطفال بس حنا مانعرف نتعامل معهم نحسب الرقه والحنان والمسكنه تنفع لهم*
خلي لك شخصية قويه انتي جايه من بيت اهلك معززه مكرمة مو من الشارع علشان تهينين نفسك له*
والا تراك بتجلسين طول عمرك كذا*

رديــــــــــن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
خيارات عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعدوني الله يجزاكم خير كريزي المنتدى العام 7 10-24-2012 05:28 PM
بلييييز بنااات ساعدوني روح سكنت روحي منتدى التعليم والدراسه 4 12-16-2010 04:11 PM
فزعتكم يالحايليات ابي اصير عروووووووس من يحب الثاني اكثر قسم الزواج ( العروسه الحائليه الجميله ) 9 12-10-2010 11:48 PM
تكفون وش الحل ساعدوني الله يفرج همكن .. راعية الذود قسم الخلطـــــــــــات 9 06-13-2009 10:21 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd HaiLiat.COM


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0