شي جميل اول مرة اشوفه [ 1 من 10 ]

[ الكاتب : روان القحطاني ] [ آخر مشاركة : روان القحطاني ] [ عدد الزوار : 1 ] [ عدد الردود : 0 ]
خطابه [ 2 من 10 ]

[ الكاتب : ام فيصل1 ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 142 ] [ عدد الردود : 5 ]
حبيبآتي آللي عندها فستان شرعه آنيق وبتأجره تتفضل [ 3 من 10 ]

[ الكاتب : بلاك آوركيد ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 95 ] [ عدد الردود : 3 ]
فستان زفاف ابيض صناعه مصريه للبيع [ 4 من 10 ]

[ الكاتب : احلام سمحه ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 211 ] [ عدد الردود : 3 ]
فستان زواج ( كيم كارادشان ) للإيجار [ 5 من 10 ]

[ الكاتب : لوليتا الفنيدل ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 18 ] [ عدد الردود : 0 ]
مخدات تراثيه بحائل ؟؟! [ 6 من 10 ]

[ الكاتب : لوليتا الفنيدل ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 31 ] [ عدد الردود : 3 ]
ياحيي طلبتكن [ 7 من 10 ]

[ الكاتب : لطوفه12 ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 35 ] [ عدد الردود : 1 ]
للجادات فقط [ 8 من 10 ]

[ الكاتب : أم المزعجة ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 368 ] [ عدد الردود : 18 ]
҈ ●● وصلنا اليــ 5/9 ــوم في متجر الخيرات ●● ҈ [ 9 من 10 ]

[ الكاتب : متجر الخيرات ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 2481 ] [ عدد الردود : 23 ]
اللي تبي بيااااااض مثل الكوريات ومضمون وتحدى احد ماتتغير بشرته تدخل موضوعي [ 10 من 10 ]

[ الكاتب : اخصائية التجميل ليالي ] [ آخر مشاركة : لوليتا الفنيدل ] [ عدد الزوار : 1793 ] [ عدد الردود : 38 ]

للدعاية والاعلان فقط الاتصال على :   0555165775

شقه الدور الأول وشقة أرضيه لل‘يجار خلف العثيم مول

متجر الخيرات

 




قسم الصحه كل ما يتعلق بـ [ الصحه ] للعاملات بها و المستفيدات منها و كل مشاكل التمريض بالخصوص


رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع خيارات عرض الموضوع
قديم 11-17-2006, 04:00 AM   رقم المشاركة : [1]
معلومات العضو
جرحي عميق

مشرفة منتدى حائل

 
الصورة الرمزية جرحي عميق" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

 
إحصائية العضو








 


جرحي عميق is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 22
  الحالة :جرحي عميق غير متواجد حالياً
افتراضي تعانين من التهاب القولون؟؟ اليكي طريقة تنظيف القولون

 

 

تعاني من إلتهاب القولون؟ إليك طريقة تنظيف القولون

طريقة تنظيف القولون



حقنة عصير الليمون
المنظفة





حقنة عصير الليمون المنظفة هي وسيلة ممتازة لغسيل القولون من المحتويات البرازية والشوائب الأخرى ولإزالة السموم من الأجهزة .
هذه الحقنة تقوم أيضاً بموازنة درجة حامضية القولون ومفيدة عند الحاجة لغسيل القولون والتخلص من بعض مشاكل القولون مثل الإمساك.

الطريقة


لعمل الحقنة الشرجية بمحلول الليمون

أضف عصير ثلاث ليمونات إلى نصف جالون من الماء الدافىء
(تأكد من عدم إستعمال الماء البارد جداً أو الدافىء جداً)
وإذا رغبت فأضف ملء قطارتين من عشب البحر السائل لكي تدعم محتوى المحلول من المعادن .
ضع كل محلول في كيس الحقنة الشرجية .
لاتستخدم الفازلين لتزييت طرف الحقنة ,أستعمل زيت فيتامين هـ
عن طريق ثقب كبسولة فيتامين هـ وعصر محتواها على طرف الحقنة .
هذا السائل من شأنه أن يسهل إدخال طرف الحقنة في الشرج
وله تأثير إلتئامي على الشرج وبطانة القولون.
وإن كانت هذه المناطق بها إلتهاب يمكن إستخدام
سائل نبات الصبار لتزييت طرف الحقنة أيضاً.
وبعد حقن محتويات الحقنة أستلق على ظهرك ثم أستلق على جانبك الأيسر.




وأثناء إستلقائك قم بتدليك منطقة القولون من البطن
للمساعدة على تفكيك المادة البرازية ؛
إبدأ بجانبك الأيمن وحرك أصابعك
بالتدريج إلى أعلى ناحية القفص الصدري ثم
أعبر بطنك بالعرض ثم إلى الجانب الأيسر السفلي.
لاحظ نصف جالون من الماء يعتبر كمية كبيرة من الماء .
في حالة إحساسك بالألم أثناء عملية الحقن
أوقف تدفق الحقنة وأبق في نفس وضعك ثم خذ نفساً عميقاً
عدة مرات حتى يختفي الألم ثم أستمر في حقن السائل .
لوحدث أن طردت المحتويات قبل إكمال عملية الحقن،
إبدأ العملية مرة أخرى .
وإذا أستمر الألم أوقف الإجراء مرة واحدة .
أبق السائل داخل جسمك لمدة 3-4 دقائق
قبل السماح لنفسك بطرد المحتويات .
بعد عمل هذا الإجراء مرتين أو ثلاثة
ستجد أنه من السهل إدخال الحقنة الشرجية
وإبقاء السائل لفترة داخل جسمك.

توصيات

إذا كنت تعاني من إلتهاب في القولون ،
فاستخدم حقنة شرجية بعصير الليمون.
وفي اي وقت تشعر بالألم نتيجة إلتهاب القولون ،
فإن هذه الحقنة ستقوم بتخفيف الألم بمنتهى السرعة .
إذا كنت مصاباً بالحساسية لليمون ،فجهز محلول
حقنة شرجية مكوناً من 1-2 أونصة من نجيل القمح
أو عصير الثوم بدلاً من عصير الليمون أو
أملأ مستودع الحقنة الشرجية بماء مقطر بالبخار.

مع تمنياتي للجمبع باالص


التوقيع




اللهم ارحم اموات المسلمين


استغفرالله واتوب اليه



http://www.hailiat.com/vb/t53762.html#post744145

 
آخـر مواضيعي
جرحي عميق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2006, 04:08 AM   رقم المشاركة : [2]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو







 


الـــــريـــــم is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :الـــــريـــــم غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تعانين من التهاب القولون؟؟ اليكي طريقة تنظيف القولون

 

 

تشكورررررررررررررات
والله يشافي كل مريض


التوقيع

مابالها الدنيا { حزينـة .. !

/

هيّا الأيّامُ تسْري دُونما نشعُر ..
وأوقاتُنابالأسَى تقطُـرْ ..
حتىّ من حَسبناه الوَفيّ قد بَات يغدُر ..
فيا صَبراً على ألمِ القدرْ ..

 
آخـر مواضيعي
الـــــريـــــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2006, 04:15 AM   رقم المشاركة : [3]
معلومات العضو
جرحي عميق

مشرفة منتدى حائل

 
الصورة الرمزية جرحي عميق" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

 
إحصائية العضو








 


جرحي عميق is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 22
  الحالة :جرحي عميق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تعانين من التهاب القولون؟؟ اليكي طريقة تنظيف القولون

 

 

شكوووووورا الريم والله يستجيب دعائك ان شالله


التوقيع




اللهم ارحم اموات المسلمين


استغفرالله واتوب اليه



http://www.hailiat.com/vb/t53762.html#post744145

 
آخـر مواضيعي
جرحي عميق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2006, 05:22 AM   رقم المشاركة : [4]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو







 


بنت فهد is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :بنت فهد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تعانين من التهاب القولون؟؟ اليكي طريقة تنظيف القولون

 

 

لالالالالالالالالالالا ياجروحي ماهقيتها منك لاتنقلي مواضيع خطرة مثل كذا الله يرحم والديك ترى مو كل اللي في المنتدى بنفس درجة الوعي وممكن وحدة تسويها تروح دمار
هذي ياختي مايسويها الاناس متخصصة اولا لانة اثناء ادخل المحلول ممكن يجرح الشخص نفسة ويصيبة نزيف جامد
بعدين ممكن يحط كمية اكبر من المطلوب تزيد الاسهال عندة وتسبب لة جفاف شديد يدخلة في متهات
بعدين اثناء عمل الحقنة ممكن يصيب الشخص هبوط ويدغل في غيبوبة
بعدين نفس مادة الليمون ممكن تزيد تهيج القولون

اختي يعلم الله اني ابي المصلحة وماهو تقليل من حقك ولكن انتي ممكن تفكيرن الف مرة قبل الاستخدام وغير ممكن يستخدم على طول ويكون عندة امراض اخرى او ان اي وحدة تنقل المعلومة لغيرها

[frame="9 10"]يقول المثل اعطي الخبز للخباز حتى لو اكل نصفة[/frame]


التوقيع




اللهم اغفر لرووووح واسكنها فسيح جانتك

اللهم اجعل قبرها روض من رياض الجنة

اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد

اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم اخلف عليها شبابها بالجنة

اللهم ارحمها يارب

ياحنان يامنان

 
آخـر مواضيعي
بنت فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2006, 11:43 AM   رقم المشاركة : [5]
معلومات العضو
كراميـــــلا
~ مشرفهـ ســـآبقهـ ..
 
الصورة الرمزية كراميـــــلا" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

 
إحصائية العضو








 


كراميـــــلا has a spectacular aura aboutكراميـــــلا has a spectacular aura aboutكراميـــــلا has a spectacular aura about

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 230
  الحالة :كراميـــــلا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تعانين من التهاب القولون؟؟ اليكي طريقة تنظيف القولون

 

 

يووووه ادعوا لي اشفى من القولون ذابحني
فزيت يوم شفت الموضوع بس صعبه وخايفه احس انها خطيره


التوقيع

أستغفر الله

أستغفر الله

أستغفر الله
 
آخـر مواضيعي
كراميـــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2006, 03:00 PM   رقم المشاركة : [6]
معلومات العضو
 
إحصائية العضو







 


فاطمة الزهراء is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 20
  الحالة :فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تعانين من التهاب القولون؟؟ اليكي طريقة تنظيف القولون

 

 

مشكووووووووووورة دائما مواضيعك مميزه
أكثر الناس يعانون من القولون
بس ماتلاحظون انه ماطلع إلا مؤخرا
ماكنا نسمع بالقولون أول
وهالحين من أنوجع قالو قولون
وأنا قرأت ياأخواتي في كتاب الرقيه ان القولون من العين
فعليكن ياأخواتي بالقرأه على أنفسكن
ولا تنسن أذكار الصباح والمساء
ولا تنسين أن القرآن فيه شفاء لكل داء ولاتيأسي من رحمة الله
ولا تصدقينهم إذا قالو ماله علاج لأن عندنا القرآن ولله الحمد نتعالج فيه
وهذا من رحمة الله عز وجل في عبادة

عذا على التطويل

فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2006, 04:42 AM   رقم المشاركة : [7]
معلومات العضو
جرحي عميق

مشرفة منتدى حائل

 
الصورة الرمزية جرحي عميق" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

 
إحصائية العضو








 


جرحي عميق is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الجنس : أنثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 22
  الحالة :جرحي عميق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تعانين من التهاب القولون؟؟ اليكي طريقة تنظيف القولون

 

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فهد 
   لالالالالالالالالالالا ياجروحي ماهقيتها منك لاتنقلي مواضيع خطرة مثل كذا الله يرحم والديك ترى مو كل اللي في المنتدى بنفس درجة الوعي وممكن وحدة تسويها تروح دمار
هذي ياختي مايسويها الاناس متخصصة اولا لانة اثناء ادخل المحلول ممكن يجرح الشخص نفسة ويصيبة نزيف جامد
بعدين ممكن يحط كمية اكبر من المطلوب تزيد الاسهال عندة وتسبب لة جفاف شديد يدخلة في متهات
بعدين اثناء عمل الحقنة ممكن يصيب الشخص هبوط ويدغل في غيبوبة
بعدين نفس مادة الليمون ممكن تزيد تهيج القولون

اختي يعلم الله اني ابي المصلحة وماهو تقليل من حقك ولكن انتي ممكن تفكيرن الف مرة قبل الاستخدام وغير ممكن يستخدم على طول ويكون عندة امراض اخرى او ان اي وحدة تنقل المعلومة لغيرها

يقول المثل اعطي الخبز للخباز حتى لو اكل نصفة


انتي ابخص

وشكككككورا على الافاده الرائعه مثلك


التوقيع




اللهم ارحم اموات المسلمين


استغفرالله واتوب اليه



http://www.hailiat.com/vb/t53762.html#post744145

 
آخـر مواضيعي
جرحي عميق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
خيارات عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd HaiLiat.COM


Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0